الرئيسية / رياضي / شبيبة القبائل تشرع في تربصها المغلق في قمرة التونسية

شبيبة القبائل تشرع في تربصها المغلق في قمرة التونسية

دخل فريق شبيبة القبائل في الأمور الجدية تحسبا للموسم الكروي الجديد 2016-2017، وذلك من بوابة مدينة قمرة التونسية التي يتربص فيها إلى غاية الـ 10 من شهر أوت المقبل، ويعرف هذا التربص حضور جل لاعبي الفريق، وهو ما سيسمح للطاقم الفني  بالعمل على كل الأصعدة من أجل تحضير تشكيلته على أعلى مستوى، تحسبا لما تنتظر الفريق من استحقاقات.

 

 ومن المنتظر أن يركز المدرب كمال مواسة، خلال هذه الفترة على الجانبين البدني والفني بمعدل حصتين في اليوم، من أجل تحضير لاعبيه جيدا، لما تنتظرهم من مواعيد مهمة، سواء في البطولة الوطنية أو كأس الاتحاد الافريقي، التي غاب عنها أبناء جرجرة منذ فترة طويلة، مستغلا بذلك الامكانات الضخمة التي يتوفر عليها مركز التحضير التونسي، الذي تتوافد عليه  الأندية الجزائرية كل موسم.

وسيتخلل هذا التربص مباريات ودية عديدة ستخوضها تشكيلة “الكناري” أمام فرق تونسية كبيرة، وهو ما يسمح للمدرب مواسة، بالوقوف على إمكانات كل لاعب ومدى قدرته على حمل ألوان الفريق مستقبلا، كما سيعمل المدرب القبائلي على تحديد النقائص التي يعاني منها بعض اللاعبين، وايجاد الحلول المناسبة لها قبل الشروع في المباريات الرسمية.

وعلى صعيد آخر تسود التشكيلة القبائلية عزيمة كبيرة خلال هذا التربص، الذي يسعى من خلاله رفقاء الوافد الجديد مليك عسلة، على تقديم موسم كروي ناجح بامتياز، وإعادة البسمة إلى وجوه الأنصار الذين يعلقون كل آمالهم على الطاقم الفني واللاعبين من أجل تحقيق لقب محلي أو إفريقي، اللذين غابا عن خزينة الفريق منذ مدة طويلة.

للتذكير، فإن شبيبة القبائل ستفتتح مشوارها الكروي هذا الموسم  بمواجهة نارية أمام فريق مولودية الجزائر، بميدان أول نوفمبر بتيزي وزو.