الرئيسية / رياضي / شريف الوزاني يعتبر الفوز على الوفاق الانطلاقة الفعلية لأبناء “المكرة” 
elmaouid

شريف الوزاني يعتبر الفوز على الوفاق الانطلاقة الفعلية لأبناء “المكرة” 

 صرح مدرب اتحاد بلعباس، المنتمي للرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم، سي الطاهر شريف الوزاني، أن الانتصار الذي حققه أشباله ضد وفاق سطيف (2-1) في الجولة الخامسة يعد الانطلاقة الفعلية للفريق في غمار البطولة. 

وأوضح المتحدث أن الفريق استطاع بعد خمس جولات من تحقيق الأهم بفوزه الأول ضد خصم قوي، وهو ما سيزيد من عزيمة اللاعبين الذين سيواصلون تألقهم من أجل تحقيق نتائج مرضية.

واعتبر المشرف على العارضة الفنية لاتحاد سيدي بلعباس أن هذا الانتصار المحقق على أرضية ملعب “24 فبراير” بمثابة تجديد للعهد بالانطلاقة الفعلية للفريق خلال الموسم الكروي الجاري. 

“لابد علينا التركيز في كل لقاء ينتظرنا ولا نخذل أنصارنا الذين ظلوا أوفياء لنا ويضعون ثقتهم بنا وسنواصل مشوار البطولة بحزم من أجل تحسين ترتيب الفريق، من خلال ضمان انتصارات أخرى خارج الديار ولم لا في لقاء الأسبوع المقبل أمام  شباب قسنطينة” أضاف شريف الوزاني. 

للإشارة، كان والي سيدي بلعباس محمد حطاب قد توجه إلى غرف تبديل الملابس بعد انتهاء المباراة، حيث أثنى على أداء اللاعبين الذين شرفوا -حسبه- ألوان الفريق وأعطوا صورة حسنة، حيث أوصى بصرف مكافأة مالية تقدر بـ 200 ألف دج لكل لاعب. 

للتذكير، يحتل فريق اتحاد بلعباس المرتبة التاسعة رفقة نادي شباب قسنطينة برصيد خمس نقاط بعد خمس جولات من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.