الرئيسية / ثقافي / شقيق الراحل ياسر المصري: هذه حقيقة وفاة أخي بحادث سير مدبر
elmaouid

شقيق الراحل ياسر المصري: هذه حقيقة وفاة أخي بحادث سير مدبر

فقدت الساحة الفنية الأردنية قبل أيام الممثل ياسر المصري الذي توفي إثر حادث سير في مدينة الزرقاء شمال شرقي العاصمة عمان عن عمر ناهز 48 عاما.

وقد تنوعت الروايات منها الحقيقية ومنها ما طالها الكثير من التزوير، حيث استغل البعض الشهرة الكبيرة للفنان الراحل على المستوى المحلي والعربي، ليتم نشر إشاعات لا تمت للحقيقة بصلة حول الدقائق الأخيرة في حياة الراحل وسبب الحادث الذي أودى بحياته.

لكن شقيق الفنان ياسر المصري، السيد سبتي المصري، والذي كان آخر من قام الراحل بزيارته، أكد أن أغلب الأخبار المنتشرة حول الحادثة تفتقد الدقة والمصداقية، ليفتح قلبه ويتحدث عن الدقائق الأخيرة في حياة الراحل، مؤكدا أن التفاصيل المتداولة بأن شقيقه حاول أن يساعد أحد الجيران عارية عن الصحة، حيث قال ما نصه “الشخص الذي قام أخي ياسر بمساعدته هو “صهري” والذي كان ينوي عقد قرانه على ابنتي، الجمعة 31/8/2018، إلا أن الظروف الصعبة التي عصفت بالعائلة حالت دون اتمام الفرح”.

وأضاف المصري، أن شائعات كثيرة تعمل على تشويه صورة الفنان ياسر المصري أمام جمهوره ومحبيه، ومنها ما تقول إن الراحل رزق بمولودة جديدة في نفس اليوم الذي فارق فيه الحياة، وهو خبر عاري من الصحة، حيث أن للراحل ثلاثة أبناء وهم زيد وراية وجنى.

الشائعات لم تقف عند هذا الحد، ليتفاجأ الجميع بمقطع فيديو نشر من خلال “اليوتيوب”، جاء في محتواه أن وفاة الفنان ياسر المصري كانت نتيجة حادثة مدبرة وليس كما تم تداوله، وبعد التواصل مع شقيق الراحل السيد سبتي المصري، أكد أن هذه الإشاعات أرهقت العائلة وتسببت بحزن شديد لهم.