الرئيسية / رياضي / شورمان: “نعمل بجد في تيكجدة لتعزيز المجموعة واستعادة المصابين”

شورمان: “نعمل بجد في تيكجدة لتعزيز المجموعة واستعادة المصابين”

تحدث المنتخب الوطني الأولمبي بيار أندري شورمان عن التربص الذي يجري في مدينة تيكجدة، وقال المدير الفني للفريق الوطني لكرة القدم لأقل من 23 سنة، السويسري بيير أندريه شورمان في البويرة إن مساعديه يعملون في تيكجدة على زيادة تعزيز المجموعة واستعادة اللاعبين المصابين وإعدادهم الجيد لأولمبياد ريو.

 

وقال:”نواصل مسارنا في مرتفعات تيكجدة، التي نعمل فيها لتعزيز المجموعة واستعادة اللاعبين المصابين وإعادة كل واحد إلى مستواه الحقيقي”.

 

“أعددنا برنامجا خاصا برمضان واللاعبون تعودوا عليه”

ويركز المدرب الوطني على تحضير لاعبيه للمحفل الدولي وقال:”بعد أن أعددنا برنامجا خاصا يتكيف مع شهر رمضان، فنركز على الجانب البدني”، وأضاف:”في التدريب تعودنا على شهر رمضان ونحن نعمل في ظروف جيدة في مكان مرتفع تحسبا لبطولة الألعاب الأولمبية ريو 2016 وهذا أمر جيد بالنسبة إلينا”.

 

“لم نقرر بعد بخصوص قائمة الـ 18 التي ستشارك في الأولمبياد”

واستدعى شورمان و25 لاعبا الذين يشاركون في هذا التربص الذي بدأ منذ 9 جوان، وتم إجراء أمس حصة تدريبية دامت ساعة ونصف بملعب رابح بيطاط بمدينة البويرة. وحول قائمة الـ 18 لاعبا المعنية بالمشاركة رسميا في دورة الألعاب الأولمبية في ريو، قال المدرب الوطني لم يتم تحديدها حتى الآن، في حين أكد أن هدف المنتخب الوطني الظهور بشخصية جيدة في ريو (البرازيل).