الرئيسية / ثقافي / شيرين تكشف الظروف الصعبة التي دفعتها للاعتزال
elmaouid

شيرين تكشف الظروف الصعبة التي دفعتها للاعتزال

 قالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إنها مرت بظروف صعبة في الفترة الأخيرة، بالتحديد بعد نجاح مسلسل “طريقي”، الأمر الذي انتهى بها باتخاذ قرار الاعتزال.

وأوضحت شيرين – خلال حوارها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “سي. بي. سي”، أنها كانت تمر بحالة نفسية ومزاجية سيئة للغاية لدرجة جعلتها تشعر أنها لا ترغب بالنظر إلى نفسها في المرآة، كما كانت تنام لفترات طويلة جدا وكثيرا ما تنهمر بالبكاء دون أن يكون هناك سبب حقيقي لذلك.

وأضافت شيرين عبد الوهاب أنها لم تكن تؤمن بالحسد حتى مرت بهذه الظروف، مضيفة “هناك عين ممكن تخليك تكره حياتك، وكأنك لا تستحق ما حققته من نجاح”.

وأضافت أنها لم تعد تريد شيئا من الدنيا سوى أن تربي ابنتيها وتهتم بهما، لذلك قررت الاعتزال، ولكن ما حصل من ردة فعل قوية ومحبة الناس جعل زلزالا يحصل في حياتها. وإنها لم تكن تتخيل مدى محبة الناس لها وأن الناس بكل طبقاتها كانت ضد قرار اعتزالها.

واعترفت شيرين بأنها تأثرت كثيرا بالفنانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية وأنها تفتحت على الدنيا وكانت والدتها تغسل وهي تستمع لوردة، واعتبرت أن وردة “غول” مسرح تعلمت منها كيف تتفاعل مع الجمهور.