الرئيسية / رياضي / صايفي: لا يمكن الحكم على “الخضر” بعد مباراة واحدة

صايفي: لا يمكن الحكم على “الخضر” بعد مباراة واحدة

وجه نجم المنتخب الوطني السابق، رفيق صايفي، رسالة إلى الجزائريين، بعدما تعادل “محاربو الصحراء” سلباً أمام منتخب سيراليون، أول أمس، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الأمم الإفريقية، المقامة حالياً في الكاميرون.

وتحدث رفيق صايفي في الاستوديو التحليلي بشبكة “بي إن سبورتس” القطرية، بقوله: “لم يخسر منتخب الجزائر. من الممكن أن يبدأ بالتعادل، ولديه مواجهتان سيعوض بهما، ويتأهل إلى المرحلة المقبلة، وفي الشوط الثاني حصل اللاعبون على الكثير من الفرص”. وتابع: “لقد كان ينقص منتخب الجزائر اللمسة الأخيرة، لكن لا ينبغي التسرع بالحكم عليه من المباراة الأولى، وأعتبر ما حدث تعادلا، بعدما ظهر اللاعبون بشكل أفضل في الشوط الثاني، ولا أحد يستطيع الحكم عليهم من اللقاء الأول”. وأردف: “لقد عانت جميع المنتخبات في مواجهتها الأولى، واللاعبون الآن عرفوا أرضية الملاعب، والأجواء لن تكون سهلة في كأس إفريقيا، وأنا على يقين بأنهم سيقومون بتصحيح الأخطاء في المواجهات المقبلة، وكلامي أيضاً للجهاز الفني”.

واختتم رفيق صايفي حديثه “حصلنا على العديد من الفرص في الشوط الثاني، وكان من الممكن أن تنتهي المباراة لصالح منتخب الجزائر بثلاثة أهداف، وعندما تريد الفوز والاحتفاظ باللقب، عليك مقابلة كبار القارة”.

أمين. ل