الرئيسية / ثقافي / صراع شرس في ماراطون عيد الأضحى
elmaouid

صراع شرس في ماراطون عيد الأضحى

على الرغم من أن موسم عيد الفطر السينمائي، ما زال يجني ثماره، إلا أن هناك فنانين آخرين يستعدون خلال هذه الفترة للتجهيز للأعمال الفنية التي ستشارك في موسم عيد الأضحى السينمائي، ويأتي ضمن القائمة فيلم “جواب اعتقال” للنجم محمد رمضان وهناك “حملة فريزر” لشيكو وماجد فهمي، كما يدخل السباق الفنان حمادة هلال، ومن المرجح أيضا مشاركة الفنان هاني رمزي بفيلمه الجديد “قسط مريح”، وفي هذا التقرير يستعرض “صدى البلد” أبرز النجوم الذين استعدوا لخوض هذا السباق القادم.

“مي عز الدين”

تعود النجمة مي عز الدين، للسينما بعد فترة غياب طويلة عن الشاشة الفضية، حيث تخوض السباق بفيلم جديد يحمل عنوان “فتفوتة”، وهو مأخوذ عن رواية “عقلة الإصبع”، وهو من تأليف أحمد البيه، وإخراج محمد سامي.

 

“محمد سعد”

كما يخوض سباق عيد الأضحى المقبل، نجم الكوميديا محمد سعد، بفيلم سينمائي جديد بعنوان “أنا عندي شجرة”، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج وإنتاج وائل عبد الله.

 

“حورية فرغلي”

أما “طلق صناعي”، فهو من بطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني ومي كساب

ومصطفى خاطر ومحمد سلام وسيد رجب وعبد الرحمن أبو زهرة، وإخراج خالد دياب .. وتدور أحداثه حول زوجين يحاولان الحصول على تأشيرة للسفر إلى أمريكا ولكن يتم رفض طلبيهما وتحدث العديد من المفاجآت.

 

“محمد رجب”

وهناك فيلم “صابر جوجل”، للفنان محمد رجب، التي تدور أحداثه حول رجل فقير يعيش في منطقة شعبية يبدأ من الصفر ثم يصبح رجل أعمال.. والفيلم من بطولة سارة سلامة ولطفي لبيب ومؤمن نور وراندا البحيري ونور الكاديكي، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

 

“أحمد الفيشاوي”

وينافس أيضا فيلم “القرد بيتكلم”، الذي تدور أحداثه حول ساحرين شقيقين يحضران لخدعة ساحرة لإطلاق سراح والدهما البريء من السجن.. والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوى وعمرو واكد و ريهام حجاج ومحمود الجندي، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

“الرداد وايمي”

ويخوض المنافسة الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، من خلال فيلمهما الجديد “ويك إند”، التي تدور أحداثه حول شاب وفتاة يبحثان عن المال من أجل اتمام زواجهما وتواجههما الكثير من المتاعب.. ويشاركهما البطولة بيومي فؤاد، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

 

“أحمد آدم”

ويعود للسينما الفنان أحمد آدم، بعد غياب عدة سنوات، وذلك من خلال الفيلم الجديد “أبو مسعد القرموطي”، الذي يعتمد على قصة اجتماعية سياسية تتناول الأحداث التي تدور في مصر.. وهو بطولة إيمان السيد ومحمود حافظ، ومن إخراج أحمد البدري.

 

“غادة عادل”

وتخوض الفنانة غادة عادل الماراطون السينمائي بفيلم جديد بعنوان “بنات روز” للمخرج محمد خان، وهو مشروع فني تم تأجيله منذ ما يزيد عن أربع سنوات.