الرئيسية / رياضي / صراع قوي بين زيدان وبيريز بسبب حراسة المرمى
elmaouid

صراع قوي بين زيدان وبيريز بسبب حراسة المرمى

 يبدو أن الرئيس فلورنتينو بيريز، وجد ندّه في ريال مدريد، فالمدرّب زين الدين زيدان لا يبدو أنه ينصاع أبدا لرغبات الرئيس، فبعد إصرار “زيزو” على وجوب الابقاء على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ونسيان فكرة التعاقد مع حراس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا، عاد بيريز لطرح اسم شاب جديد لحماية “العرين”.

جيانلويجي دونا روما صاحب الـ17 عاما، الذي باتت سيرته على كل لسان في ميلان وإيطاليا بسبب مهارته الكبيرة رغم صغر سنّه وأدائه الكبير مع ميلان وبدايته مع منتخب إيطاليا مؤخراً، بات الاهتمام الأول لبيريز الذي يُصر على إيجاد بديل لنافاس الذي يبلغ 28 عاماً وبديله في الفريق هو كيكو كاسيا الذي لم يُقنع كثيراً كحارس أول للفريق الملكي.

يريد بيريز التعاقد مع الحارس الشاب لضمان حماية قوية وممتدة في الزمن لمرمى بطل أوروبا، إلا أن رغبات المدرب التي يفرضها على رئيسه تشي عكس ذلك نهائياً.

وفي التفاصيل، فإن زيدان يُرشّح ابنه لوكا حارس مرمى الماستيا للوصول إلى الفريق الأول وتولّي مركز حراسة المرمى، الأمر الذي يُزعج بيريز ويرفضه لسبب وحيد وهو أن اللاعب لا يمتلك الكفاءة اللازمة للوصول إلى الفريق الأول، وهو الأمر الذي تستغله الصحافة الإسبانية بقوة، إذ باتت تُركّز بشكل مكثّف على أخطاء الحارس الشاب نجل مدرب الفريق.