الرئيسية / رياضي / صفقة غوميز تثير الجدل بين جماهير برشلونة

صفقة غوميز تثير الجدل بين جماهير برشلونة

نجح نادي برشلونة الاسباني في التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي أندري غوميز قادما من فالنسيا، في مفاجأة كبيرة وذلك بعد أن كان اللاعب قريبا من الانضمام للغريم ريال مدريد.

إلا أن هذه الصفقة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير البارسا بمجرد اعلان النادي الكتالوني عنها، حيث رأى البعض أن الصفقة لن تفيد البلوغرانا حيث يملك فريق المدرب لويس انريكي العديد من

صناع اللعب في الوقت الراهن.

كما أشار البعض إلى أن غوميز سيكون لاعب الوسط التاسع في تشكيلة الفريق بعد بوسكيتس، انيستا، راكيتيتش، توران، روبرتو، رافينيا، سامبر والوافد الجديد دينيس سواريز، بالإضافة إلى احتمال التعاقد مع لوتشيانو فييتو.

من ناحية أخرى، قال البعض إن التعاقد مع غوميز ربما سيعني جلوس كلا من إنيستا وراكيتيتش على مقاعد البدلاء الموسم المقبل، فيما سيكون دينيس سواريز وغوميز نجمي وسط الملعب.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي فالنسيا اشترط على برشلونة، الاستغناء عن لاعبين بجانب مبلغ مالي، من أجل التفريط في الدولي البرتغالي.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة تعاقد مع غوميز مقابل أكثر من 35 مليون أورو، بالإضافة للتفريط في لاعبين لفالنسيا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الأول هو مارتين مونتويا، الذي لعب لصفوف ريال بيتيس الموسم الماضي على سبيل الإعارة، ولكنه خرج من حسابات إنريكي للموسم المقبل.

أما اللاعب الثاني، فهو كريستيان تيلو، الذي لعب لصفوف فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة الموسم المنصرم.

وتألق غوميز مع منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا التي أقيمت هذا الصيف بفرنسا والتي شهدت تتويج منتخب بلاده باللقب.