الرئيسية / رياضي / ضربة موجعة للكاميرون قبل مواجهة الخضر
elmaouid

ضربة موجعة للكاميرون قبل مواجهة الخضر

 تعرض المنتخب الكاميروني لضربة موجعة جديدة، قد تؤثر عليه قبيل المواجهة المنتظرة يوم الأحد المقبل، أمام المنتخب الوطني الجزائري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ضمن فعاليات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018. وقالت تقارير صحفية كاميرونية، إن اللاعب الدولي في صفوف مارسيليا الفرنسي، كلينتون نجي يعاني من إصابة عضلية قد تبعده عن لقاء “الخضر”. ولم تُوضّح إدارة نادي أولمبيك

مرسيليا الفرنسي أو اتحاد الكرة الكاميروني مدى خطورة إصابة المهاجم كلينتون نجي من عدمها، ومدة العلاج، مع العلم أن اللاعب كان قد غاب عن مباراة مرسيليا والضيف أنجي الأحد الماضي، بداعي الإصابة. وفي حال غياب كلينتون نجي، يكون منتخب الكاميرون قد فقد جهود 3 لاعبين اسْتُدعيوا لمواجهة “الخضر”، بعد الحارس الاحتياطي الثاني مواز بواتي الذي أُبعد بسبب إحضاره جواز سفر مُزوّر واستبدل بزميله غي أسومبي، والمهاجم جاك زوا المصاب وحلّ بديلا له زميله داني ندي.

 

15 لاعبا دخلوا في التربص بمارسيليا منذ الأحد

من جانب آخر، تواجد 15 لاعبا من المنتخب الكاميروني منذ الأحد الماضي بمدينة مارسيليا، حيث يخوض أشبال المدرب هوغو بروس تربصا تحضيريا قبل لقاء الجزائر الأحد المقبل، ومن المنتظر أن يكون التعداد قد اكتمل عشية أمس وفق ما كشفت عنه تقارير كاميرونية، وهذا بالتحاق ثنائي الهجوم تشبو موتينغ وفانسون أبوبكر، مع التذكير بالتحاق كلينتون نجي للقيام بالفحوصات الطبية، حيث تبقى نسبة حضوره موقعة تشاكر شبه معدومة.