الرئيسية / مجتمع / طائرة تهبط لإنقاذ شخص من ثعبان

طائرة تهبط لإنقاذ شخص من ثعبان

شهدت الطائرة المصرية المتجهة من القاهرة إلى الكويت واقعة غريبة من نوعها عندما اضطر قائدها للهبوط اضطراريا بمطار الغردقة لإنقاذ حياة راكب أردني لدغه ثعبان كان يخفيه بملابسه قبل خروجها من المجال الجوي المصري.

 

وذكرت مصادر مسؤولة بمصر للطيران أنه “قبل خروج قائد رحلة مصر للطيران رقم 610 من المجال الجوي المصري في طريقه للكويت فوجيء بصراخ راكب أردني يطلب إنقاذه بعد أن لدغه ثعبان كان داخل كيس بين طيات ملابسه”.

 وقالت المصادر إن الراكب نجح في خداع رجال الأمن بالقاهرة والصعود به للطائرة فتم إبلاغ برج المراقبة في مطار الغردقة وهو أقرب مطار للطائرة حيث تم إنزال الراكب ونقله بسرعة إلى أحد المستشفيات بينما تم تحريز الثعبان وتسليمه لرجال الأمن بالغردقة بينما استأنفت الطائرة رحلتها إلى الكويت بدون الراكب بعد تأخير حوالي ساعة.

 

 

يعذب ابنته حتى الموت لتعترف بالسرقة

 

لقيت طفلة مصرعها على يد والدها بعد أن عذبها وصعقها بالكهرباء، لإجبارها على الاعتراف بالاستيلاء على 40 جنيهًا ( 24.55 ريال سعودي).

وبحسب صحيفة (المصري اليوم)، تلقى اللواء سعد زغلول، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مستشفى الفيوم العام يفيد بوصول الطفلة (آية. ن) التي تبلغ من العمر 14 عامًا، وتلميذة بالصف الأول الإعدادي، جثة هامدة، وأن هناك شبهة جنائية في وفاتها.

وأفادت تحريات مباحث مركز إطسا، أن هناك شبهة جنائية حول مقتل الطفلة، وذلك بعدما تبين وجود آثار ضرب وصعق بالتيار الكهربائي في أنحاء متفرقة من جسدها.

وكشفت التحريات أن الطفلة لم تتحمل قيام والدها بتعذيبها وصعقها بالتيار الكهربائي، ولفظت أنفاسها الأخيرة بالمنزل أثناء محاولة إجبارها على الاعتراف بالاستيلاء على مبلغ 40 جنيها.