الرئيسية / ثقافي / طبيب ملحم بركات يوضح: لا يشكو من أي مرض خبيث وكل ما قيل كذب
elmaouid

طبيب ملحم بركات يوضح: لا يشكو من أي مرض خبيث وكل ما قيل كذب

 عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، نفى الطبيب الخاص بالفنان اللبناني الكبير ملحم بركات الدكتور إرنست الحاج كل ما قيل عن صحة بركات، وكتب الحاج: “ذهلت بسماعي بعض الإعلاميين وغيرهم يتكلمون عن صحة الأستاذ ملحم بركات، فأنا باعتباري الصديق والطبيب الخاص لملحم، أجزم بأنه لا يشكو من أي مرض خبيث،

وكل ما قيل هو كذب، وعار من الصحة، فرجاء اذهبوا وتسلوا بالسياسيين اللبنانيين كونكم كلكم من العجينة نفسها: كذب وتدجيل، كلكم أعني كلكم اعلاميون وسياسيون، وكفوا عن الكلام عن هذا العملاق، ملحم بركات الرمز اللبناني الوحيد الباقي، وتمنوا له طيلة العمر وكثيرا من الإبداع”.

كما نفى الفنان الكبير ما نشرته الإعلامية نضال الاحمدية عن إصابته بالسرطان وطمأن جمهوره ومحبيه أنه بصحة جيدة.

وقال بركات، في اتصال مع الإعلامية ريما نجيم على “صوت الغد”، “شيء مضحك أن يتعامل البعض مع وضعي الصحي بشكل غريب وأشكر الناس الذين انشغل بالهم عني”.

وأضاف: “كان على نضال أن تتصل بي وتطمئن على صحتي، إذا هي قلقة بشأني”، موضحا أنه في المستشفى منذ أسبوع بسبب إصابته بمشكلة بسيطة.

ورغم نفيه، فإن الأحمدية أكدت في اتصال مع تلفزيون الجديد حالة بركات الخطرة وقالت إنها متأكدة بنسبة تسعة وتسعين مليون بالواحد، حسب تعبيرها، غير أنها أضافت “لكن كان أبو مجد يرى أنا كذابة، فأنا كذابة”.

وكشفت مصادر إعلامية أن الفنان ملحم بركات عانى منذ أشهر من السرطان، إلا أنه فضّل أن يبقي الأمر سرّا، لكن سوء حالته الصحية أدت إلى اكتشاف مدى ضراوة مرضه، حيث يرقد تحت تأثير “المورفين” في العناية المشددة في المستشفى.

وعند تلقي مواطنته الفنانة مي حريري من ميلانو الخبر، أخذت تبكي، وهي تردد: “أبو مجد يودعنا ولا يريد أن يعرف أحد بذلك”، وفقًا لما أوردته مجلة “الجرس”.

وأكد ابن الموسيقار وعد بركات وفقًا لموقع “سيدتي نت”، أنّ الحقيقة الوحيدة من بين كل المعلومات التي تم نشرها في موقع “الجرس” هو أن والده يرقد في المستشفى، ولكن لأسباب مغايرة تماماً عن تلك التي نشرت، وقال “والدي بصحة جيدة وهو يعاني من مشكلة في ظهره. في البداية أصر على البقاء في البيت، رغم الوجع ورفض دخول المستشفى. ولكن الأطباء نصحوه بأن يستريح لمدة يومين في المستشفى، وهذا كل ما في الأمر”.

ونفى وعد وجود والده في العناية الفائقة في مستشفى أوتيل ديو وقال “هو في غرفة عادية ولا أعرف لماذا ضخموا موضوع مرضه بهذا الشكل”.

وأشار وعد إلى أن جميع أفراد العائلة منزعجون من فبركة خبر إصابة والده بمرض خطير، وقال “من الطبيعي أن ننزعج من نشر خبر مماثل”.