الرئيسية / مجتمع / طلب من تلاميذ الكتابة عن الانتحار فتم اعتقاله

طلب من تلاميذ الكتابة عن الانتحار فتم اعتقاله

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية أن مدرسا فرنسيا أوقف عن العمل بعد أن طلب من طلابه كتابة مقال يتخيلون فيه أنفسهم وقد قرروا الانتحار.

 ونقلت الإذاعة الفرنسية عن سلطات التعليم في البلاد أن المدرس الذي يعمل في مدرسة ابتدائية في منطقة شارينتي أوقف عن العمل “كإجراء وقائي”.

 

وذكرت صحيفة شارينتي ليبري أن تصرف المدرس أثار غضب أولياء الأمور، واتهم خبراء التعليم الفرنسيون المدرس بالتصرف بلا مسؤولية في وقت يشهد ارتفاعا في نسب الانتحار.

 

شرطة تقبض على قطة

 بعد تلقيها شكوى عن قيام قطة بسرقة دجاجة مشوية من مطبخ منزل امرأة مسنة، أرسلت الشرطة البريطانية دورية من عنصرين لاعتقال القطة المتلصصة، وفق ما نشرته صحيفة “صن” أون صندي، مؤكدة أن “عملية اعتقال القطة” كلّفت الشرطة البريطانية 2000 جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن بول واتسون وزوجته جانين، مالكي القطة السارقة، فوجئا حين قام رجلا الشرطة بدق باب منزلهما للسؤال عن قطتهما الأليفة المسماة بيبل. ونسب المصدر إلى جانين، البالغة من العمر 46 عاماً، قولها إنها “سألت رجلي الشرطة عن تكلفة عملية إرسالهما بهذه المهمة من أموال دافعي الضرائب، فأجابها واحد منهما بأنها تصل إلى نحو 2000 جنيه إسترليني”. وأضافت جانين “هذا البلد في حالة من الفوضى، ولا يحتاج لإرسال الشرطة من أجل قطة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن دوروثي البالغة من العمر 75 عاماً دافعت عن قرارها استدعاء الشرطة للتعامل مع القطة السارقة، والتي زعمت أنها تتسلل بصورة مستمرة إلى مطبخ منزلها لسرقة اللحوم، لكنها تفجرت غضباً حين سرقت الدجاجة المشوية بأكملها.