الرئيسية / ثقافي / عزت العلايلي يحدث ضجة بحديثه عن زوجته الراحلة: “ما زلت أسمع صوتها”

عزت العلايلي يحدث ضجة بحديثه عن زوجته الراحلة: “ما زلت أسمع صوتها”

تحدث النجم عزت العلايلي عن عائلته وأحفاده وزوجته، وأكد بتأثر أنه لم يتخيل أن تغيب عنه زوجته الراحلة سناء، وهو يسمع صوتها أحيانا وهو وحده في المنزل ويصحو على صوتها.

وأضاف خلال حلوله ضيفاً على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” الذي تقدمه على قناة  dmc، أن “زوجتي رحمها الله صاحبة فضل كبير جداً عليا وفي تربية الأولاد، وأعطتني الكثير جداً، أنا كنت ولا شيء وهي التي كانت تدير الأمور، وأنا لا أستطيع أن أفيها حقها”.

ووصف العلايلي شعوره بعد أن أصبح جدّا ولديه أحفاد، قائلاً إنه عاد طفلاً مرة أخرى، وأحفاده بالنسبة له حلاوة الدنيا. وتحدث عن أحفاده وإنجازاتهم في الجامعة والعمل وفخره الكبير بهم.

يذكر أن النجم القدير كُرِّم في الدورة السادسة والثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وهي الدورة التي حملت اسمه. وقال في نوفمبر الماضي: “تكريمي من مهرجان الإسكندرية السينمائي شرف عظيم لي أتمنى أن أستحقه، وأشكر إدارة المهرجان عليه، فقد استقبلني الجميع بحفاوة أسعدتني كثيراً.. مدينة الإسكندرية لها معزة خاصة في قلبي، فهي عروس البحر المتوسط، ولكنني حزين لعدم الاعتناء بها باعتبارها واحدة من المعالم السياحية المصرية الهامة”.

ق/ث