الرئيسية / ثقافي / عودة برنامج “هدرة والنسا” في موسم جديد

عودة برنامج “هدرة والنسا” في موسم جديد

قررت الممثلتان سالي بن ناصر وياسمينة مومن العودة إلى برنامج “هدرة والنسا” بعد نجاح موسمه السابق.

حيث يطرح البرنامج مع ضيفه في كل عدد موضوعا للمناقشة، كما يستضيف في كل مرة ضيوفا من مجالات مختلفة منها الفن، الرياضة والموضة..

وقد طلب القائمون على البرنامج من سالي بن ناصر توظيف اللهجة السوڨهراسية في تنشيطها لإعطاء بصمة خاصة للبرنامج ولإظهار الثراء اللغوي وتعدد اللهجات الجزائرية واختلافها من منطقة لأخرى.

وقد صرحت سالي بن ناصر في هذا السياق قائلة: أنا جد فخورة بتنشيطي بلهجتي السوڨهراسية التي استحسنها الجمهور وبإلحاح منه تم مواصلة تنشيطي لبرنامج “هدرة والنسا” باللهجة السوڨهراسية.

وخلال الموسم الجديد لبرنامج “هدرة والنسا” سنأخذ بعين الاعتبار الاقتراحات التي يقدمها لنا الجمهور في كل مرة، لأننا في خدمة المشاهدين الذين يتابعون البرنامج ويشجعوننا على المواصلة.

وبخصوص مجال التمثيل وجديدها فيه، قالت سالي: ما زلت أواصل التمثيل ولم أعتزله وغيابي من حين لآخر عن هذا المجال خارج عن نطاقي، حيث أنني أختار دائما الأدوار التي تتناسب وخصوصيات المجتمع الجزائري المحافظ وأرفض كل دور أراه غير مناسب، فمثلا سبق وأن عرض علي دور “بائعة كحول في حانة” فرفضته رغم أنه كان مغريا ماديا، فأنا لا يهمني المال بقدر ما يهمني محتوى العمل الذي أقدمه، وأعد جمهوري بأدوار في المستوى في القريب العاجل .

حاء/ ع