الرئيسية / رياضي / عين ريال مدريد على حارس ميلان
elmaouid

عين ريال مدريد على حارس ميلان

خلافا لكل التقارير الصحفية التي أشارت إلى اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع حارس ميلان الشاب جيانلويجي دوناروما، خرج وكيله مينو ريولا لينفي تلك الإشاعات جملة وتفصيلا.

كانت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية قالت في وقت سابق من هذا الأسبوع إن نادي ميلان حريص على توقيع عقد جديد طويل الأمد مع اللاعب البالغ من العمر 17 عاما بدلا من عقده الحالي الذي ينتهي في جوان

2018 ويتقاضى بموجبه 130 ألف جنيه إسترليني سنويا، لإبعاد الأندية الراغبة في ضم مستقبل الحراسة الإيطالية وعلى رأسها ريال مدريد.

وقال رايولا في حوار مع قناة “كادينا كوب” الإسبانية: “إذا استمر دوناروما في النمو، وإذا استمرت الأمور كما هي عليه، فإنه سيكون الحارس الأفضل في العالم، لكن ريال مدريد ليس مهتما بضمه”.

وأضاف: لازال لاعبا شابا، وهناك الكثير من التوقعات والترقب حول أدائه ومهمتي رفع الضغط عنه لجعله يتمتع بالهدوء المطلوب”.

ولعب دوناروما في المباراة الودية التي أقيمت الخميس أمام فرنسا حين خسرت إيطاليا 1-3، ليصبح أصغر حارس مرمى في التاريخ يمثل المنتخب الإيطالي، كما أنه أصغر من استدعي لتشكيلة الآزوري منذ 105 أعوام.

وتصدر دورناروما عناوين الصحف بجميع أنحاء العالم في أكتوبر الماضي عندما أصبح أصغر حارس يمثل أي فريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعمر 16 سنة و8 أشهر فقط.

دورناروما اختاره المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش- المدرب الأسبق لميلان- أساسيا على حساب المخضرمين دييغو لوبيز، وكريستيان ابياتي، الموسم الماضي فلعب 30 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ثم بدأ أساسيا هذا الموسم فواصل تألقه وتصدى لضربة جزاء في الجولة الأولى أمام تورينو في اللحظات الأخيرة، فقاد الروسونيري لاقتناص الـ3 نقاط فاستدعاه المدرب الجديد للمنتخب الإيطالي فينتورا لقائمته في مواجهتي فرنسا الودية والكيان الصهيوني في افتتاح تصفيات كأس العالم 2018.