الرئيسية / رياضي / غاريث بيل يمدد عقده مع الملكي إلى غاية 2021
elmaouid

غاريث بيل يمدد عقده مع الملكي إلى غاية 2021

 اتفق الجناح الويلزي الدوليّ جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد، مع إدارة ناديه على تمديد تعاقده، ليستمر متواجدًا رفقة الفريق الملكي لمدة 5 مواسم مقبلة، أي حتى صيف 2021.

 

فحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، فإن الطرفين قد توصلا لاتفاق على كافة النواحي الشخصية والمادية، التي ستتيح للميرينغي أن يحتفظ بجناحه المميز لمدة موسمين إضافيين من بعد نهاية عقده السابق الذي كان من المفترض أن ينتهي في صيف 2019.

وحسب ما كشفت عنه الصحيفة الشهيرة، فإن تمديد عقد بيل سيتزامن معه تعديل راتبه السنوي ورفعه ليكون ثاني أعلى راتب بالفريق المدريدي، بعد أيقونته وهدافه التاريخيّ الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سيتقاضى بيل 10 ملايين يورو سنويًا صافية من الضرائب، مثل زميله سيرجيو راموس.

وشهد مستوى النفاثة الويلزية تطورًا لافتا الموسم السابق سواء مع ريال مدريد، أو منتخب ويلز الذي قاده في أولى مشاركاته ببطولة اليورو للدور نصف النهائي، كما شارك في افتتاح الليغا مع الميرنغي، وسجل ثالث أسرع هدف بتاريخ مشاركات فريقه بالبطولة، بعد مرور 73 ثانية فقط في مرمى فريق ريال سوسيداد.

يذكر أن بيل صاحب الـ 27 عامًا، قد انتقل قبل 3 مواسم الى اللوس بلانكوس قادمًا من السبيرز، في صفقة صنفت وقتها بأنها الأغلى في تاريخ كرة القدم، بمقابل قدره نحو 101 مليون يورو، قبل أن يزيحه الفرنسي بوغبا من عرش الصفقة الأغلى بعد انتقاله إلى يونايتد بمقابل وصل لنحو 120 مليون يورو.