الرئيسية / رياضي / غاريث بيل يُطالب إدارة ريال مدريد بزيادة راتبه السنوي!
elmaouid

غاريث بيل يُطالب إدارة ريال مدريد بزيادة راتبه السنوي!

طالب النجم الويلزي غاريث بيل إدارة ناديه ريال مدريد الإسباني بتحسين راتبه السنوي من أجل تمديد تعاقده مع الفريق الأبيض لعدة سنوات مقبلة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي الويلزي غاريث بيل يحصل على 15 مليون يورو سنوياً، لكنه يريد الحصول على المزيد من الخزائن المدريدية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن غاريث بيل طالب إدارة ريال مدريد بضرورة إضافة مليونين آخرين لراتبه السنوي من أجل الحصول على 17 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت إلى أن مطالب بيل ليست مستحيلة بعد التألق اللافت للنجم الويلزي مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا، ووصل فيها إلى الدور نصف النهائي في مشاركة ويلز الأولى في النهائيات القارية.

ولفتت إلى أنه في حال نجح بيل في تحقيق مطلبه ونال ما أراد، إلا أنه سيبقى بعيداً عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى ما مجموعه 32 مليون يورو سنوياً، ما يشير إلى أن الأمر لن يخلق مشاكل بين النجمين الكبيرين.

وأوضحت أن ريال مدريد مُطالب بإرضاء بعض اللاعبين بعد إقفال ملف النجم الويلزي بنجاح، إذ سيُدخل تحسينات على عقود عدد من لاعبيه الآخرين مثل الدولي الكرواتي لوكا مودرتيش والنجم الألماني توني كروس والظهير البرازيلي مارسيلو ونظيره الإسباني داني كارفخال.