الرئيسية / رياضي / غزال يفضل التجديد مع ليون عوض الانتقال إلى ايفرتون
elmaouid

غزال يفضل التجديد مع ليون عوض الانتقال إلى ايفرتون

رفض الدولي الجزائري رشيد غزال، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، عرض الانتقال لنادي إيفرتون الإنجليزي بسبب عدم مشاركة “التوفيز” في دوري أبطال أوروبا.

وفضّل اللاعب الجزائري تمديد تعاقده مع ليون المشارك في دوري أبطال أوروبا حسب تقارير إعلامية فرنسية.

 

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن غزال (24 عاما) يفضل التجديد لليون على الانتقال لإيفرتون، وهو الأمر الذي سيجعل النادي الفرنسي يجهز عقدا جديدا يوجد به امتيازات كبيرة للاعب الجزائري الذي ينتهي عقده في 2017.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن غزال يرفض الانتقال لأي فريق لا يشارك في البطولات الأوروبية وبسبب ذلك أغلق باب المفاوضات مع إيفرتون، مفضلا البقاء مع ليون الذي يشارك بانتظام في تلك البطولات.

من جهة أخرى، استغل رئيس نادي ليون الفرنسي، جون ميشال أولاس، تصريحات غزال، وقال عبر تصريح له خص به راديو “أر. أم. سي”: “الموسم الماضي تحدثنا عن تحسين العقود (يقصد لاكازات)، أما في الوقت الراهن فنحن أمام مهمة اقناع لاعب شاب تألق في نصف موسم، عرض ايفرتون كان كبيرا وقبلناه، لكن اللاعب رفضه بالرغم من أن أجرته ستتضاعف 20 مرة مقارنة بالموسم الماضي”.

 

“لا نرفض بقاءه لكن يجب أن يمدد عقده”

وواصل أولاس حديثه عن لاعبه الشاب، حيث أكد رغبته في بقائه لكن بشرط تمديد عقده، فأضاف: “نحن متفقون على بقائه لكن بشرط أن يمدد عقده معنا، نحن لا نريد أن يرحل دون أن نستفيد من قيمته ماليا، فذلك سيكون سلبيا لنا، لقد قدمنا عرضا جيدا بالنسبة له حيث ضاعفنا راتبه 10 مرات، سأحاول اقناعه على الامضاء لصالح ايفرتون وسيتحدث معه اويي أيضا سيتحدث معه أيضا، ولكن إذا كان يرى أن بقاءه مع ليون أحسن من ايفرتون فعليه تمديد عقده”.