الرئيسية / رياضي / غوتزه يسيل لعاب الباريسيين

غوتزه يسيل لعاب الباريسيين

 عانى الدولي الألماني ومتوسط ميدان بايرن ميونخ “ماريو غوتزه” من قلة المشاركة رفقة المدرب الإسباني “بيب غوارديولا”،

فرغم أنه يملك مؤهلات كبيرة ويعتبر نجمًا محبوبًا جدًا لدى جماهير المانشافت إلا أنه كان في أغلب الأحيان يشارك كاحتياطي وبشكل غير منتظم أبدًا، ما سيعقد من مهمته حتى رفقة الرجل الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” الموسم القادم.

هذه الوضعية جعلت العديد من المقربين من اللاعب يطالبونه بالرحيل والعودة لناديه السابق بوروسيا دورتموند، لكن ذلك لم يعد الحل الوحيد المقترح على اللاعب، فصحيفة “دي فيلت” الألمانية أوضحت أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بات من بين أبرز المهتمين باللاعب وهو يعزم تقديم عرض قيم له خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان المدرب الفرنسي “لوران بلان” قد أكد في مناسبات عديدة عن نية فريقه القيام بصفقات من الوزن الثقيل، حيث أشار إلى أن ذلك أصبح ضروريًا من أجل المنافسة بقوة في رابطة أبطال أوروبا وتجاوز مرحلة الربع نهائي، كما أن مغادرة السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” نهاية الموسم الحالي ستدفع بالنادي للمضي قدمًا في هذا المنحى.

من جهة أخرى، فإن صاحب هدف النصر في نهائي كأس العالم سنة 2014 ستكون أمامه فرصة كبيرة في كأس أمم أوروبا القادمة لإثبات نفسه من جديد، ويسيل بالتالي بشكل أكبر لعاب باريس وكافة الأندية الأخرى المهتمة به كجوفنتوس وليفربول.