الرئيسية / وطني / غول:  على المعارضة الابتعاد عن ثقافة التصادم والتجريح

غول:  على المعارضة الابتعاد عن ثقافة التصادم والتجريح

الجزائر – دعا رئيس تجمع أمل الجزائر “تاج” عمار غول، الخميس، بالجزائر العاصمة، الطبقة السياسية إلى “تبني ميثاق أخلاقيات الممارسة السياسية والالتزام به لبلوغ الريادة في هذا المجال”.

وألح غول في لقاء مع إطارات ومناضلي الحزب على ضرورة “ممارسة النشاط السياسي في إطار أخلاقي بتقديم برامج ومقترحات جديدة من شأنها أن تخدم مصلحة الوطن لبلوغ الريادة على المستويين الإقليمي

والدولي”.

 

ودعا غول في هذا الإطار المعارضة السياسية إلى “الابتعاد عن ثقافة التصادم والشتم والتراشقات والتجريح للحفاظ على أمن واستقرار البلاد”، مؤكدا في الوقت نفسه  بأن “الجزائر حاليا في حاجة إلى الجميع لمواصلة الممارسة السياسية  النظيفة التي تخدم مصلحة البلاد” .

وشدد في هذا الشأن على وجوب “التصدي لكل من يريد تشويه صورة الجزائر برفع راية الأمل ومواصلة العمل لتحقيق التنمية خدمة للأجيال الصاعدة”.

ولدى تطرقه إلى الانتخابات التشريعية والمحلية المقبلة، اعتبر غول هذه الاستحقاقات بمثابة  “محطة مصيرية ومفصلية وتنافسية”، داعيا الأحزاب السياسية إلى “المشاركة الفعلية بتقديم برامج واقتراحات من شأنها أن تخدم مصلحة الوطن بعيدا عن أي تراشقات وتجريح فيما بينها”.