الرئيسية / رياضي / غيابه يصدم الجزائريين… مبولحي يخلط أوراق الناخب الوطني
elmaouid

غيابه يصدم الجزائريين… مبولحي يخلط أوراق الناخب الوطني

صدم الناخب الوطني، جورج ليكنس الجمهور الرياضي الجزائري بإعلانه في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة تونس، غياب الحارس رايس مبولحي، عن مباراة اليوم بسبب إصابة تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية.

وأضاف التقني البلجيكي، أن الفحوصات الطبية أكدت صعوبة مشاركته أمام تونس، مضيفا أيضا بأنه يتم تجهيز الحارس الثاني عسلة لخوض غمار المباراة.

وبغياب رايس مبولحي، يكون “الخضر” قد ضيعوا إحدى أهم أوراقهم الرابحة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الحارس رقم واحد للمنتخب الوطني ضد زيمبابوي.

وكان رئيس الفاف، محمد روراوة، اجتمع بالناخب الوطني جورج ليكنس واللاعبين، بعد لقاء زيمبابوي وطالبهم بضرورة التدارك في لقاء تونس، كما شدد على ضرورة استرجاع الروح القتالية التي طالما لعب بها مبارياته في السنوات الأخيرة، كما اجتمع اللاعبون فيما بينهم أيضا وتعاهدوا على ضرورة الفوز أمام المنتخب التونسي والفوز لإنعاش حظوظهم في التأهل إلى الدور الثاني، خاصة وأنهم يريدون تبديد كل الشكوك التي تدور حول مردود وإمكانات المنتخب الوطني، خاصة بعد المردود المتواضع في التصفيات المونديالية.

من جهة أخرى، يثير الحكم السيشيلي، برنارد كاميل، الذي عين لإدارة لقاء تونس والجزائر، مخاوف الجزائريين بسبب سمعته السيئة، وتورطه في عدة قضايا تحكيمية مشكوك فيها، فضلا عن ارتباط اسمه بفريق تي بي مازيمبي الكونغولي، المعروف في القارة السمراء بعمله الكبير في الكواليس، وعلى وجه التحديد في التحكيم.