الرئيسية / رياضي / فابريغاس يقترب من صفوف ميلان
elmaouid

فابريغاس يقترب من صفوف ميلان

 كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي، من الانتقال لصفوف ميلان الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن فابريغاس سينضم للروسونيري، من خلال صفقة تبادلية مع المهاجم الكولومبي كارلوس باكا.

ويعاني فابريغاس من عدم الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق مؤخرًا، منذ تولي الإيطالي أنطونيو كونتي الإدارة الفنية للبلوز، حيث شارك في 3 لقاءات فقط وكبديل، وهو ما سيدفعه للرحيل للبحث عن فرصة أكبر للمشاركة.

وعلى الجانب الآخر، أثيرت التكهنات حول مستقبل باكا، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الروسونيري هذا الصيف، ولكن المفاوضات فشلت في النهاية مع العديد من الأندية وأبرزهم وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأكدت عدة تقارير توتر العلاقة بينه وبين المدير الفني الجديد مونتيلا، وهو ما جعله يجلس على مقاعد البدلاء خلال مواجهة سامبدوريا، الجمعة، ولكنه أثبت جدارته بتسجيله هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، بعد مشاركته كبديل.

ويسعى تشيلسي للتعاقد مع مهاجم، من أجل إشعال المنافسة مع الإسباني دييغو كوستا، هذا الموسم، وتدعيم الجبهة الأمامية للبلوز بشكل قوي.