الرئيسية / رياضي / فاسكيز : مودريتش لن يرحل عن الريال
elmaouid

فاسكيز : مودريتش لن يرحل عن الريال

أعرب الإسباني لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، عن سعادته بفوز فريقه على نظيره جوفنتوس، بنتيجة 3 ـ 1، في المباراة التي جمعتهما في بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وقال فاسكيز في تصريحات عقب المباراة: “أرى أن الفريق بخير، العمل كان جيدا خلال هذه الأسابيع من التدريبات، ونحن نُقدم أقصى ما لدينا وهذا ما يتضح في المباريات”.

وأضاف: “نحن ريال مدريد وجميع اللاعبين يظهرون بمستوى جيد، وكل منهم له أهميته، وأعتقد أن هذا أمر إيجابي للجميع، في الشوط الثاني المباراة تغيرت تمامًا، ويجب أن نكون سعداء بما فعلناه”.

وعن مستقبل زميله لوكا مودريتش، المطلوب في إنتر ميلان الإيطالي، أوضح: ” أعتقد أنه لن يرحل، صحيح هو من سيُقرر لكنه سعيد في ريال مدريد، هذا ما أشعر به، أنا لست في داخل رأسه، لكنني متأكد من أنه يريد الاستمرار”.

وأتم: “إقالة لوبيتيغي من تدريب المنتخب كانت لحظة معقدة، حيث كانت قبل يومين من كأس العالم، وقد قلبت كل شيء تماما”.

من جهة أخرى أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي ريال مدريد حدد البديل المحتمل لتعويض غياب نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش المرشح للخروج من السانتياغو بيرنابيو في وقت قريب جداً، بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى جوفنتوس قبل فترة قليلة. وأضافت التقارير أن لاعب نادي توتنهام هوتسبيرز الدنماركي كريستيان إيريكسن سيكون البديل الاول لمودريتش من السانتياغو بيرنابيو ، حيث سيخصص الريال مبلغ 200 مليون باوند لضم اللاعب، الذي سيشكل وبرأي النادي الملكي البديل الافضل للاعب الكرواتي.