الرئيسية / رياضي / فان غال يصرح: ما زال هناك أمل في لعب رابطة الأبطال

فان غال يصرح: ما زال هناك أمل في لعب رابطة الأبطال

يعتقد “لويس فان غال” المدير الفني لمانشستر يونايتد أن تأهل فريقه لرابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل ما زال ممكنا رغم الهزيمة أمام وستهام بنتيجة 2-3 في المباراة قبل الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الحالي.

 

ويحتل اليونايتد حاليا المركز الخامس في ترتيب البريميرليغ متأخرا بنقطتين عن الرابع مانشستر سيتي، وفي حال فوز السيتي أو تعادله مع سوانسي في الجولة الأخيرة سيضمن السكاي بلوز التأهل لرابطة الأبطال بغض النظر عن نتيجة اليونايتد ضد بورنموث.

لكن رغم ذلك، يعتقد فان غال أن آمال فريقه في التأهل للشامبيونزليغ لم تنته بعد.

وقال الهولندي في تصريحات لـ “بي. بي. سي”: “أعتقد أن التأهل لرابطة الأبطال ما زال ممكنا، لكن الأمر ليس بأيدينا، هذا هو الفرق الآن، سنضطر لانتظار نتائج الآخرين”.

وأضاف: “بالتأكيد نحن مصدومون من الهزيمة لأننا كنا متقدمين 2-1 قبل 20 دقيقة على نهاية اللقاء، لكن لم نتمكن من الحفاظ على النتيجة، ربما كان يجب علينا أن نقتل المباراة ونحتفظ بالكرة أكثر”.

يذكر أن اليونايتد هو أيضا مهدد بأن ينهي الموسم الحالي من البريميرليغ في المركز الثامن في حال إذا سارت النتائج ضده في الجولة الأخيرة، فيما سيتأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل إذا فاز على كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.