الرئيسية / رياضي / “فرانس فوتبول” تقيّم أداء “الخضر”… مبولحي الأفضل
elmaouid

“فرانس فوتبول” تقيّم أداء “الخضر”… مبولحي الأفضل

 

حقق رايس مبولحي، حارس مرمى “الخضر”، وكوداكواشي ماهاشي، لاعب وسط زيمبابوي، أعلى درجة في تقييم مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لمواجهة المنتخبين التي انتهت بالتعادل (2-2).

وحصل مبولحي على أعلى تقييم (8 درجات) في منتخب محاربي الصحراء بعد تصديه لـ 5 فرص محققة للتهديف من لاعبي زيمبابوي، متفوقا بفارق درجة على مواطنه رياض محرز (7 درجات) الذي سجل هدفي إنقاذ

المنتخب الوطني.

وحصل رامي بن سبعيني على 6 درجات بفضل تألقه على المستوى الدفاعي وكذلك براهيمي بعد أن قدّم مجهودا كبيرا خلال اللقاء، بينما اكتفى ماندي وغلام وبن طالب وقديورة وسليماني والبديل مفتاح بالحصول على (5 درجات) قبل هلال سوداني (4 درجات) ومختار بلخثير (3 درجات) كأسوأ لاعب في المباراة.

على الجانب الآخر، حصل الزيمبابوي ماهاشي على 8 درجات كأعلى تقييم لدى فريق زيمبابوي بفضل تسجيله هدف التعادل الأول لفريقه والذي كان نقطة تحول في المباراة.

ونال بيليات وكاتساندي 7 درجات بعد تألقهما خلال اللقاء، بينما حصل نياشا موشيكوى، صاحب الهدف الثاني لزيمبابوي من ضربة جزاء وفيري صانع الهدف الأول لماهاشي، زفيريكوي  ومورويوا وكوستا والحارس تاكابفا ماوايا على 6 درجات واكتفى البديلان روسيكي وبهاسيرا بـ (5 درجات).