الرئيسية / ثقافي / فضل شاكر يعلن: سأسلم نفسي في هذه الحالة
elmaouid

فضل شاكر يعلن: سأسلم نفسي في هذه الحالة

كشف الفنان الفار فضل شاكر في تصريح تلفزيوني، إلى أنه مستعد لتسليم نفسه للسلطات اللبنانية عندما يتحرر القضاء من كل القيود لأنه ليس بحاجة إلى تسوية بقدر حاجته إلى العدالة.

وكان شاكر قد بيّن في حديث لصحيفة “مصر اليـــــــوم”، أنه لا شأن له في أي أحداث، تجري في مخيم عين الحلوة، مشيرًا إلى أنه بعيد عن مناطق الاشتباكات المسلحة، ولا يتابع لا من قريب ولا بعيد ما يحدث على أرض الواقع، إلا من خلال نشرات الأخبار.

وعن دعوة بعض الطوائف الفلسطينية المطلوبين داخل المخيم، للخروج وتسليم أنفسهم، أَبْلَغَ شاكر “أنا من يقرر تلك الناحية حين تكتمل معطيات براءتي، لأنه محكوم عليّ غيابيًا بجرم الإساءة لدولة أخـت، وليس هناك أي محاكمة قضائية عن مشاركتي في أي عمل عسكري، خصوصًا أن الجيش يعلم جيدًا أنني لم أشارك في معركة منطقة عبرا، وفوجئت بما قام به أحمد الأسير يومها”.

وأكَّدَ شاكر أنه يريد تسليم نفسه بشرط محاكمته وفق العدالة المجردة من أي ضغوطات مهما كان نوعها، وأَبْلَغَ “لم أقتل أحدا طيلة حياتي، لأنني أخشى الله، وأنا من الأَفْـرَادِ الذين غنوا كثيرًا للمؤسسة العسكرية اللبنانية، وخلافي السابق لم يكن مع الجيش، وإنما مع جهات أخرى في لبنان”.