الرئيسية / رياضي / فيغولي: “كل شيئ يسير على ما يرام”
elmaouid

فيغولي: “كل شيئ يسير على ما يرام”

أكد الدولي الجزائري سفيان فيغولي في حوار خص به قناة “اس. اف. ار” بأنه بدأ بشكل مثالي تجربته مع نادي ويست هام قبل أن تأتي الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهر، التي تزامنت فيما بعد مع عدم اعطائه للفرصة من طرف مدربه بيليتش لكن كل شيئ يمر على ما يرام وبأنه عاد إلى مستواه السابق.

وأضاف موضحا “لقد بدأت بشكل جيد مع الفريق قبل الاصابة التي غيرت العديد من المعطيات، والتي تزامنت مع بعض المشاكل في الفريق فيما بعد، لكن الآن كل شيئ جيد بالرغم من خيبة أملي بعد طردي ضد مانشستر يونايتد خصوصا أنني كنت أنوي اللعب لوقت أكبر أمامهم، وأن البطاقة الحمراء لم تكن مستحقة، لكني استطعت تجاوز الأزمة وبدأت ألعب بانتظام واستطعت بعدها تسجيل أول أهدافي في الدوري هذا الموسم”.

وألمح فيغولي أنه كان يجب عليه أن يكون حاسما في الآونة الأخيرة، خصوصا أنه أصبح يشارك بانتظام مع فريقه وكان عليه رد الجميل، وهو ما استطاع فعله ضد نادي “كريستال بالاس” واستغلال الفرصة التي منحت له من طرف المدرب، حيث قال: “لقد كان أمرا مهما لي أن أكون حاسما، استطعت التسجيل ضد كريستال بالاس وتسجيل حضوري واستغلال الفرصة التي منحت لي، وفي الأخير قمنا بمباراة رائعة، واستطعنا إسعاد أنصارنا والفوز بالمباراة والإن كل شيئ على ما يرام”.