الرئيسية / رياضي / فيغولي: محرز من أفضل لاعبي أوروبا
elmaouid

فيغولي: محرز من أفضل لاعبي أوروبا

يرى سفيان فيغولي لاعب وست هام الإنجليزي أن مواطنه رياض محرز لاعب ليستر سيتي يملك الكثير من الإمكانيات التي تؤهله للانضمام لأكبر الأندية في أوروبا.

وكان محرز الذي اختير كأفضل لاعب في البريمييرليغ خلال الموسم الماضي، تعرض لانتقادات لاذعة في إعادة نفس السيناريو هذا الموسم والحفاظ على اللقب بعد معجزة ليستر سيتي العام الماضي.

وقال فيغولي في تصريحات لصحيفة “ميرور” الإنجليزية: “محرز بين أفضل لاعبي العالم في الدوري الإنجليزي، وحتى في أوروبا، لكن الأداء الضعيف الذي أظهره ليستر هذا الموسم أعاقه عن الظهور بمستواه المعهود”.

وأضاف: “محرز قادر على تكرار ما فعله العام الماضي، ربما في فريق آخر يلعب في القمة، لأن ناديه الحالي لا يسمح له بإظهار موهبته”.

وتابع اللاعب السابق لنادي فالنسيا: “لم أتفاجأ بالمستوى الضعيف الذي ظهر به ليستر هذا الموسم، لكن ما تحقق العام الماضي كان معجزة بكل تأكيد”.

ويواجه ليستر سيتي نظيره أتلتيكو مدريد في ربع نهائي أبطال أوروبا، وعلّق فيغولي في هذا الجانب قائلا: “رابطة الأبطال مستواه يختلف عن مستوى الدوري الإنجليزي، وإذا فاز ليستر بدوري الأبطال فتلك ستكون أكبر المعجزات”.

من جهة أخرى، كشف سفيان فيغولي عن حذائه الرياضي الجديد الخاص بالشركة الألمانية “آديداس”، حيث قامت هذه الأخيرة بتصميم حذاء خاص به يحمل اللون الأخضر والأبيض تماما مثل قميص المنتخب الوطني الجزائري.

وأراد “سوسو” التعبير عن تعلقه ببلده الأصلي بطريقته الخاصة، علما أن نوع الحذاء هو X16 وتم تصميمه من فرع الشركة في بريطانيا، كما حمل العلم الجزائري واسم فيغولي.

ومن المنتظر أن يرتدي فيغولي حذاءه الجديد بداية من المباراة المقبلة لناديه واست هام، الأحد، حيث سيواجه “الهامرز” نادي ليستر سيتي في مباراة قوية ستشهد جزائريين آخرين أيضا وهما اسلام سليماني ورياض محرز.