الرئيسية / رياضي / فيغولي يختار وست هام الانجليزي

فيغولي يختار وست هام الانجليزي

   اقترب الدولي الجزائري سفيان فيغولي من الإنضمام إلى فريق وست هام الإنجليزي، كما أوردته تقارير صحفية بريطانية وفرنسية، أمس الإثنين.

 

وأوضحت نفس وسائل الإعلام أن فيغولي استحسن عرض إدارة نادي وست هام ومشروعها الكروي على غرار ملعبها الجديد، وكذا خطاب المدرب الكرواتي سلافن بيليتش (47 سنة) الذي يشتغل مع الفريق منذ صيف 2015 وإلى غاية الـ 30 من جوان 2018، حيث أقنعه باللعب أساسيا الموسم المقبل.

وأبدى فيغولي (26 سنة) استعداده لإمضاء عقد مدته 3 مواسم المُرادف حتى صيف 2019. على أن يُرسّم الإنتقال هذا الثلاثاء كأقصى حد بعد الفحص الطبي الروتيني. تقول وسائل الإعلام البريطاني والفرنسي، التي أضافت أن الدولي الجزائري تهاطلت عليه العروض من مانشستر يونايتد الإنجليزي والإنتر الإيطالي وإشبيلية رفقة فياريال الإسبانيين وفنربخشة التركي، فضلا عن عرض صيني بأجرة سنوية مُغرية، لكن فيغولي فضّل وست هام للسبب المذكور آنفا.

وتنتهي مدة عقد الجناح سفيان فيغولي (26 سنة) مع فريق فالنسيا الإسباني في الـ 30 من جوان الحالي، بعد أن ارتدى زي “الخفافيش” لمدة 6 مواسم.

وغادر فيغولي فالنسيا، لأن إدارة النادي الإسباني تعاملت معه بجفاء ورفضت رفع راتبه السنوي، رغم أنه لاعب قديم بالفريق. كما أن الدولي الجزائري لم يشارك كثيرا في بطولة إسبانيا موسم 2015-2016، حيث مُنحت له الفرصة في 21 مباراة فقط من أصل 38 مواجهة. وكان فريق وست هام قد تموقع في المركز السابع من أصل 20 ناديا متنافسا في بطولة إنجلترا للموسم الماضي.

ب/ص