الرئيسية / رياضي / فيما أشعل بيكي الصراع مجددًا مع التحكيم الإسباني… إنريكي: ريال مدريد لم يحسم الليغا بعد
elmaouid

فيما أشعل بيكي الصراع مجددًا مع التحكيم الإسباني… إنريكي: ريال مدريد لم يحسم الليغا بعد

أعرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عن حزنه الشديد بعد تعادل فريقه مع مضيفه فياريال بهدف لكل فريق في الجولة 17 من الليغا.

وبهذا التعادل أصبح برشلونة متأخرا بـ5 نقاط عن المتصدر ريال مدريد والذي له مباراة مؤجلة، لكن رغم ذلك أعرب إنريكي عن تفاؤله بتحقيق فريقه للإنتصارات بالمواجهات القادمة.

وقال اللوتشو في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لنا ولا نحصل على ما نريده في الوقت الراهن، لكن يجب أن نغير هذا الواقع من خلال الفوز بالمباريات المقبلة”.

وأضاف: “لقب الدوري؟.. أعتقد أنه ما زال هناك وقت كاف لتقليل الفارق مع ريال مدريد، ما زالت هناك مباريات الدور الثاني كاملة وهذا وقت كاف جدا كي نتحسن، وكما قلت الطريقة الوحيدة للتطور هي العمل بجد للفوز بالمباريات القادمة”.

من جهته، اتهم بيكيه حكم المباراة إغليسياس فيلانويفا بتعمد عدم احتساب ضربتي جزاء لصالح النادي الكتالوني، خلال اللقاء.

وقال بيكيه، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “يوجد لمستيْ يد واضحتين على برونو، ورأيت أيضًا لمسة ماسكيرانو ولكننا نتحدث عن النوايا”.

وتابع: “الحكام؟ أنتم شاهدتم، كل أسبوع يعطوني أسبابًا أكثر بقناعاتي، فمن الواضح جدًا الذي حدث على أرض الملعب، لذلك لا يوجد حاجة لقول أي شيء آخر”.

وواصل: “نحن لعبنا أفضل منهم لفترات كثيرة، ولكن أعتقد يوجد تفاصيل للتحليل لاحقًا”.

واختتم حديثه بقوله: “الليغا لم نخسرها على كل حال، وأنا مقتنع أننا قادرون على تحويل هذا الوضع، وأن نفوز باللقب، ولكن علينا أن نقوم بتغيير العديد من الأمور”.

وفشل برشلونة في تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد، حيث يحتل البلواغرانا المركز الثالث برصيد 35 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الميرنغي.