الرئيسية / رياضي / فيما تريد إدارة نابولي التخلص منه… آدم أوناس محل اهتمام أربعة أندية إيطالية
elmaouid

فيما تريد إدارة نابولي التخلص منه… آدم أوناس محل اهتمام أربعة أندية إيطالية

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الدولي الجزائري آدم أوناس، يتواجد على رادار أربعة أندية إيطالية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويتعلق الأمر بكل من كيافو فيرونا وبولونيا وسبال وسامبدوريا، الذين ينشطون كلهم في

دوري الدرجة الأولى.

وفشل أوناس في فرض نفسه مع نابولي، وذلك بسبب الاختيارات الفنية والتكتيكية للمدرب السابق ماوريسيو ساري الذي اكتفى بالاعتماد عليه في مناسبات معدودة، وبصفة خاصة في مسابقة الدوري الأوروبي. وشارك وناس في 14 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجل خلالها هدفين وصنع هدفا وحيدا.

وكان آدم وناس (21 عاما) انتقل في أفريل 2017 من نادي بوردو الفرنسي إلى نابولي الإيطالي مقابل 10 ملايين يورو إضافة إلى مليوني يورو كمكافآت.

وانضم وناس، المولود في فرنسا والذي قرر الدفاع عن ألوان بلده الأم بعد أن لعب مع “الديكة” لما دون 20 عاما، إلى بوردو عام 2013 ليوقع عقده الاحترافي الأول في ديسمبر 2015.

وبعد المستوى المتميز الذي قدمه في موسم 2015-2016 حيث سجل 5 أهداف في 23 مباراة في الليغ 1، حاول نابولي ضم وناس إلى صفوفه لكن دون التوصل إلى اتفاق. وبقي النادي الإيطالي مهتما بخدمات اللاعب الجزائري رغم تراجع مردوده الموسم 2016 حيث سجل 3 أهداف في 26 مباراة.

واستدعي وناس إلى “الخضر” للمرة الأولى في المباراة ضد نيجيريا (1-3) في السابع من نوفمبر 2016 ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، غير أنه لم يحظ بالاهتمام اللازم من قبل البلجيكي جورج ليكنز والإسباني لوكاس ألكاراز ورابح ماجر المدربين السابقين.

ولم يظهر أوناس مع “الخضر” منذ شهر سبتمبر من السنة الفارطة، وبالتحديد منذ المواجهة أمام زامبيا، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.