الرئيسية / رياضي / فينغر يفتح خزائن الأرسنال تلبية لطلب الجماهير
elmaouid

فينغر يفتح خزائن الأرسنال تلبية لطلب الجماهير

 بعد الضجة الجماهيرية التي طالت مدرب أرسنال، أرسن فينغر، خرج الأخير في ندوة صحفية وصرح بما يلي: “ما زلنا بحاجة إلى تحضير الفريق من الناحية البدنية بشكل أفضل”.

وصرح عن الويلزي آرون رامزي “حالته تتقدم بشكل مستمر وأعتقد أنه يجب أن يعود عقب فترة التوقف الدولية المقبلة، سوف نرى ما الذي سيحدث بعد أسبوعين”.

وأضاف مدرب الغانرز “غابرييل باوليستا؟ هو يتقدم بشكل جيد للغاية، في السابق أكدت أنه سوف يغيب من 6 إلى 8 أسابع والآن يمكنني أن أؤكد أن إصابته سوف تستغرق 7 أسابيع فقط”.

وعن سبب رحيل الكوستاريكي غويل كامبيل للدوري البرتغالي “قررنا التضحية بلاعب مهم في تشكيلتنا من أجل أن يحصل على دقائق لعب أكثر ، لقد كان بحاجة إلى أن يلعب بشكل مستمر وخصيصا في بطولة قوية مثل الدوري البرتغالي”.

وتحدث عن قرعة دوري الأبطال: “لقد كنا متواجدين في التصنيف الثاني وحصلنا على القرعة التي نتوقعها، ربما باريس سان جيرمان هو الأوفر حظا، لكن لدينا رغبة في التأهل”.

وتابع حديثه عن القرعة “البداية بمواجهة باريس سان جيرمان سوف تكون مثيرة بالنسبة لنا واختبار مهم”.

وأتمّ حديثه “لا نعرف شيئاً عن لودوغرراتس، لكن بازل لو نظرتم لسجله ضد أندية إنجلترا، فهو قوي للغاية، لذلك علينا أن نواجهه بحذر شديد”.

وعن فكرة تأهل أوائل الدوريات الأربعة الكبرى مباشرة إلى دور المجموعات في دوري الأبطال، قال المدرب الفرنسي “أعتقد أنها فكرة جيدة جدا”.

وعن قرعة كأس الرابطة، صرح مدرب أرسنال “نمتلك تشكيلة قوية ومتكاملة وسوف نسعى لتقديم أفضل ما لدينا، بالتأكيد سوف نواصل اللعب في هذه البطولة بالعناصر الشابة”.

ووعد فينغر جماهيره “بنسبة 99 % واثق من ضم لاعبين جدد في الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية، عملي هو اتخاذ القرار الصحيح في سوق الانتقالات وسوف أكون سعيدا عندما تكون الجماهير سعيدة”.

وعن اتهاماته بالبخل “لو كنت صديقي لعرفت أنني غير ذلك، لكنه من العار أنك لست كذلك”.

يذكر أن أرسنال يرتبط بقوة بضم قلب الدفاع الألماني الدولي شكودران موستافي من صفوف فالنسيا بجانب المهاجم الحالي لديبورتيفو لاكورونيا لوكاس بيريز.