الرئيسية / وطني / في أول ظهور رسمي له كمدير عام للأمن الوطني..لهبيري: أنا مجاهد وتحت تصرف الجزائر في أي وقت
elmaouid

في أول ظهور رسمي له كمدير عام للأمن الوطني..لهبيري: أنا مجاهد وتحت تصرف الجزائر في أي وقت

الجزائر- أكد المدير العام للأمن الوطني الجديد، العقيد مصطفى لهبيري، الأربعاء، بالجزائر العاصمة، أنه مجاهد وسيبقى في خدمة الجزائر في أي وقت يحتاجه البلد.

وأوضح لهبيري في أول تصريح له بعد تعيينه مديرا عاما للأمن الوطني خلفا للواء عبد الغني هامل الذي أنهيت مهامه، أنه مجاهد ولا يزال في خدمة الجزائر، مضيفا أنه سيكون متواجدا في أي وقت يحتاجه  البلد.

وأضاف لهبيري، الذي بصم على أول خرجة رسمية له بعد تعيينه على رأس المديرية العامة للأمن الوطني خلال مشاركته في حفل تخرج الدفعة 31 من المدرسة الوطنية للصحة العسكرية الشهيد قضي بكير بعين النعجة بالعاصمة، أن أولوياته على جهاز الشرطة هي “الطاعة وحب الوطن”.

ويعد ظهور مصطفى لهبيري، الأربعاء، الأول له رسميا ساعات فقط بعد تعيينه على رأس المديرية العامة للأمن الوطني، حيث تعوّد طيلة سنوات خلت أثناء ترؤسه للمديرية العامة للحماية المدنية، المشاركة في حفلات تخرج دفعات المدرسة الوطنية للصحة العسكرية، وأبى إلا المحافظة على عادته بعد توليه منصب المدير العام للأمن الوطني.

وكان رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة وقع، الثلاثاء، على مرسومين ينهي الأول مهام عبد الغاني هامل كمدير عام للأمن الوطني، ويعين الثاني مصطفى لهبيري على رأس هذا السلك الأمني، وفق ما أفاد به بيان للرئاسة.