الرئيسية / محلي / في إطار تحسين هياكل الاستقبال بجيجل…”دار العز” فندق جديد بمواصفات نوعية وعالمية
elmaouid

في إطار تحسين هياكل الاستقبال بجيجل…”دار العز” فندق جديد بمواصفات نوعية وعالمية

 في محاولة لتشجيع المستثمرين في مجال الإيواء، واستقبال زوار الولاية، أشرف والي ولاية جيجل العربي مرزوق، خلال الأسبوع الماضي، على الإفتتاح الرسمي لفندق جديد يتواجد بحي الرابطة بأعالي مدينة جيجل يسمى  بـ “دار العز”.

وتم حفل التدشين بحضور السلطات المدنية والعسكرية بالولاية، وقد أبدى والي الولاية ارتياحا لهذا المشروع الاستثماري السياحي، كما لقي صاحب هذا المشروع تشجيعا على إنجازه لهذا الفندق الذي اعتبر منشأة بمقاييس عالمية في الولاية، وإضافة نوعية للمنشآت الفندقية بالولاية، الذي يسمح بتقليص عجز ولاية جيجل في مجال استقبال الزوار وإيوائهم، ويساهم في تقديم خدمات أحسن بالنظر إلى المواصفات التي يمتلكها، وكذا لاحترامه كافة الاقتراحات التي قدمت له.

وبالمناسبة، فقد أشار مسير الفندق إلى أن هذا المرفق السياحي الجديد يضم 45 غرفة وجناحين ملكيين، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم تتسع إلى 150 مقعدا، كما يضم هذا الفندق قاعتين للمحاضرات تمت تسميتهما باسمي الدبلوماسي الجزائري وابن الولاية محمد الصديق بن يحيى والعلامة عبد الحميد بن باديس، حيث تتسع القاعتان إلى  200 مقعد ويضم أيضا حظيرة للسيارات تتسع إلى 50 مركبة.

بالنسبة لمناصب الشغل، فقد ساهم الفندق في إنشاء 50 منصبا مباشرا، مع وجود إمكانية توسيعها إلى 90 منصبا خلال فترة الموسم الصيفي.