الرئيسية / وطني / في احتفالية السنة الثالثة لإعادة انتخاب الرئيس بوتفليقة لعهدة رابعة …. الأفالان يدشن حملته الانتخابية هذا الخميس
elmaouid

في احتفالية السنة الثالثة لإعادة انتخاب الرئيس بوتفليقة لعهدة رابعة …. الأفالان يدشن حملته الانتخابية هذا الخميس

الجزائر- يدشن حزب جبهة التحرير الوطني حملته الانتخابية لتشريعيات 4 ماي القادم هذا الخميس في احتفالية مرور السنة الثالثة على انتخاب الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رابعة في رئاسيات أفريل 2014 .

وسيحضر هذه الاحتفالية التي تحتضنها بلدية حسين داي الأمين العام للحزب جمال ولد عباس بالإضافة إلى وزراء الحزب العتيد ومتصدرو القوائم الانتخابية بالولايات بالإضافة إلى منظمات جماهيرية تدعم حزب جبهة التحرير الوطني.

ويريد الحزب العتيد من وراء هذه الاحتفالية إطلاق حملته الانتخابية لتشريعيات ماي القادم باستغلال مناسبة السنة الثالثة لإعادة انتخاب الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة. ورغم أن تاريخ هذا الاحتفال يسبق انطلاق الحملة الانتخابية الرسمية بثلاثة أيام،  إلا أن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني سيستغل المناسبة لتعبئة الناخبين لصالح الحزب العتيد. كما تأتي حملة حزب جبهة التحرير الوطني المسبقة في وقت حذرت العديد من الفعاليات السياسية خاصة تلك المتنافسة على مقاعد المجلس الشعبي الوطني من استغلال أحزاب السلطة لوسائل الدولة في الحملة الانتخابية لتشريعيات 4 ماي القادم .

يذكر أن الحملة الانتخابية الرسمية ستنطلق يوم 9 أفريل القادم وعلى مدار 3 أسابيع وسينشط الأمين العام للحزب جمال ولد عباس أول تجمع له بولاية خنشلة على أن ينهيها بثلاثة تجمعات ببلديات ولاية الجزائر العاصمة، ولا يتنقل ولد عباس إلى جميع الولايات بل معظمها فقط حيث كلف أعضاء المكتب السياسي بتنشيط تجمعات بالولايات التي لا يزورها.