الرئيسية / رياضي / في استفتاء أجرته صحيفة “ماركا”…. جماهير ريال مدريد تفضل خاميس على إيسكو
elmaouid

في استفتاء أجرته صحيفة “ماركا”…. جماهير ريال مدريد تفضل خاميس على إيسكو

أظهر استطلاع للرأي، أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، تفضيل جماهير ريال مدريد، بقاء الكولومبي خاميس رودريغيز، بصفوف الفريق الملكي، على الإسباني إيسكو.

وارتبط اسم اللاعبيْن، بالرحيل عن ريال مدريد، خاصة وأن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، لا يعتمد عليهما بصفة أساسية.

وأجرت صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي، استفتاء بين جماهير الفريق، عن اللاعب الذي يرغبون في بقائه بصفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأبدى 61.75٪ من المشاركين في الاستفتاء، الذين بلغ عددهم 80 ألف شخص، رغبتهم في بقاء رودريغيز، مقابل 28.25٪، فضلوا بقاء إيسكو.

وقالت الصحيفة: “رغم أن اللاعبيْن لا يشاركان بشكل منتظم، ولم ينجح أي منهما في حجز مكان أساسي بالفريق، إلا أن رودريغيز، أبدى رغبة في البقاء، في الوقت الذي عبر فيه إيسكو عن رغبته في الرحيل”.

وأكدت تقارير متطابقة، أن إيسكو قرر خلع قميص الفريق الملكي، الصيف المقبل؛ لعدم قدرته على فرض نفسه على التشكيلة الأساسية على مدار 3 مواسم ونصف، تحت قيادة أنشيلوتي، ورافاييل بينيتيز، وزيدان.

وأضافت أن “إدارة برشلونة تحاول استغلال الأمر، خاصة وأن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، معجب للغاية بقدرات إيسكو، الذي كان على وشك الانضمام للبلوغرانا عندما كان لاعبًا في فالنسيا”.