الرئيسية / رياضي / في حال مشاركة الريدز في رابطة الأبطال…كلوب يضع 6 صفقات على قائمة الانتظار
elmaouid

في حال مشاركة الريدز في رابطة الأبطال…كلوب يضع 6 صفقات على قائمة الانتظار

 رهن يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، خططه لإبرام صفقات جديدة عقب نهاية الموسم الجاري، بإمكانية احتلال الفريق أحد المراكز الأربعة الأولى بجدول البريميرليغ.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن كلوب يثق كثيرًا أنه يملك عناصر مميزة بصفوف الفريق، إلا أنه في الوقت ذاته، يدرك جيدًا، أن عليه تدعيم الفريق بـ6 صفقات جديدة في حالة المشاركة برابطة أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أنه على رأس هذه الصفقات المطلوبة، المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت هداف أولمبيك ليون، الذي حافظ على معدله التهديفي بتسجيل 20 هدفًا على الأقل في 4 مواسم متتالية.

وأشارت إلى أن لاكازيت يحظى أيضًا باهتمام قطبي لندن أرسنال وتوتنهام هوتسبير، إلا أن التأهل لدوري أبطال أوروبا، سيجعل حظوظ إدارة الليفر أقوى في الفوز بهذه الصفقة، خاصة أنهم حاولوا أكثر من مرة ضم اللاعب.

كما قالت “ميرور” إن يورجن كلوب، يسعى أيضًا لضم الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيغ الألماني، الذي يصنف كأفضل لاعب وسط في البوندسليغا هذا الموسم، رغم بلوغه 22 عامًا، مما لفت إليه أنظار أندية كبيرة مثل بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، إضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني وأرسنال وإيفرتون بإنجلترا.

إلا أن مسؤولي ليفربول يعلقون آمالهم للفوز بهذه الصفقة على وكيل أعمال نابي كيتا، الذي يعد أيضًا وكيل أعمال ساديو ماني مهاجم الليفر الذي تطور كثيرًا هذا الموسم تحت قيادة يورغن كلوب.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 49 نقطة بعد مرور 26 جولة، وأمامه كل من أرسنال 50 نقطة، مانشستر سيتي 52 نقطة، وتوتنهام 53 نقطة، وتشيلسي في الصدارة 63 نقطة.