الرئيسية / وطني / في رسالة له خلال لقاءات توجيهية مع قوات الأمن بالجنوب والشرق… لهبيري يثمن جهود الشرطة في محاربة الجريمة
elmaouid

في رسالة له خلال لقاءات توجيهية مع قوات الأمن بالجنوب والشرق… لهبيري يثمن جهود الشرطة في محاربة الجريمة

الجزائر- أشاد المدير العام للأمن الوطني، العقيد مصطفى لهبيري، بأفراد الشرطة نظير الجهود المبذولة والنتائج الشرطية المحققة في مجال محاربة الجريمة والتصدي لها، وفق ما أفاد به، الثلاثاء، بيان للمديرية العامة

للأمن الوطني.

جاء ذلك في رسالة شكر له نقلها كل من المفتش العام للأمن الوطني والأمين العام للمديرية العامة للأمن الوطني خلال إشرافهما يومي 26 و27 نوفمبر 2018 على التوالي، على لقاءات توجيهية مع قوات الشرطة لناحيتي الجنوب والجنوب الشرقي وكذا أمن ولاية الطارف.

وحيا لهبيري الجهود المبذولة والنتائج الشرطية المحققة في مجال محاربة الجريمة والتصدي لها، داعيا إياهم إلى المواصلة في بذل المزيد من الجهود خدمة للوطن والمواطن.

بدورهما، أسدى ممثلا لهبيري توجيهات وتعليمات إلى قادة ورؤساء الوحدات العملياتية، لضرورة تعزيز التنسيق والعمل الأمني المشترك مع مختلف الهيئات والمؤسسات الأمنية، بهدف ضمان أمن المواطن والممتلكات في ظل الاحترام الصارم لحقوق الإنسان.

من جهة أخرى، أكد ممثلا المدير العام للأمن الوطني، على ضرورة تعزيز النشاط الجواري لمصالح الشرطة للرد والتكفل الأمثل بانشغالات المواطن، عبر تفعيل وتنويع الحملات والنشاطات التوعوية والتحسيسية في شتى المجالات.

جدير بالذكر، أن هذه اللقاءات التوجيهية، تندرج ضمن المخطط السنوي للمديرية العامة للامن الوطني الموجه إلى قوات الشرطة عبر كافة التراب الوطني، التي تهدف أساسا إلى مرافقة مجهودات أفراد الشرطة في الميدان، والعمل على الرفع من الأداء والفعالية الأمنية، تنفيذا للمهام الدستورية للمديرية العامة للأمن الوطني في ظل احترام قوانين الجمهورية.