الرئيسية / رياضي / في ظل الحصار الحالي من الاتحاد الأوروبي.. انتقال كانتي إلى سان جيرمان معقد للغاية
elmaouid

في ظل الحصار الحالي من الاتحاد الأوروبي.. انتقال كانتي إلى سان جيرمان معقد للغاية

بدأ نادي باريس سان جيرمان، خطوات جادة للتعاقد مع نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، وأحد نجوم منتخب فرنسا الفائز بلقب كأس العالم.

وأشارت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، إلى أنَّ كانتي يعشق مدينة باريس، حيث يتواجد بها عدد كبير من أصدقائه، إلا أن مسألة انتقاله إلى “بي إس جي” تبقى معقدة للغاية.

وأضافت أن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للنادي الباريسي، بدأ في التواصل مع المقربين من كانتي، وجهز العقد والراتب، علما بأن عقد نغولو ممتد مع تشيلسي 3 سنوات مقبلة.

وأوضحت أن ما يعرقل الصفقة هو المقابل الضخم للصفقة المنتظر أن يصل إلى 110 ملايين يورو، بخلاف اهتمام أندية أخرى بضمه مثل ريال مدريد وبرشلونة.

إلا أن إدارة باريس سان جيرمان لن يكون بوسعها تكرار ما أقدمت عليه صيف العام الماضي بضم نيمار جونيور وكيليان مبابي مقابل 402 مليون يورو، في ظل الحصار الحالي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على النادي الباريسي واتهامه باختراق لوائح اللعب المالي النظيف.

ولفتت “لو باريزيان” في تقريرها إلى أنَّ الحيلة الوحيدة أمام بي إس جي للفوز بصفقة كانتي، ستكون ممثلة في الإسراع ببيع بعض لاعبي الفريق هذا الصيف مثل آنخيل دي ماريا، وجريجورز كريتشوفياك، جونكالو جويديس، خيسي رودريغيز وألفونس أريولا.