الرئيسية / رياضي / في ظل تهافت الأندية على محرز…. إدارة ليستر ترفع سقف مطالبها المالية
elmaouid

في ظل تهافت الأندية على محرز…. إدارة ليستر ترفع سقف مطالبها المالية

 أكدت تقارير صحفية إنجليزية بأن إدارة ليستر سيتي لا تعارض إطلاقا بيع عقد نجمها رياض محرز الصيف المقبل، في ظل اهتمام عديد النوادي به، وفي هذا الخصوص، فإن إدارة “الثعالب” قد حددت سعرها للأندية الباحثة عن

التعاقد مع أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لسنة 2016.

وكانت صحيفة “سبورت” الكاتالونية قد أشارت إلى أن نادي برشلونة قد استهدف جديا خدمات محرز تحسبا للموسم المقبل، و هو ما يتماشى مع رغبة اللاعب في مغادرة ليستر صوب فريق كبير يتيح له اللعب سنويا في الأدوار الأولى أوروبيا

ومحليا. وكانت التقارير قد كشفت عن كون إدارة “البلوغرانا” قد اهتمت بخدمات اللاعب بعد المستوى الباهر الذي قدمه الموسم الماضي، وتجدد ذلك بعد عودة محرز لتقديم مستواه المعهود.

وبحسب صحيفة “تيليغراف”، فإن إدارة ليستر سيتي ممثلة في مالك النادي التايلندي تطلب على الأقل مبلغ 46 مليون أورو من أجل الشروع في المفاوضات الأولية، أين يريد ملاك النادي استغلال الأوضاع للظفر بصفقة مربحة بعد بيع كانتي لتشيلسي بـ 40 مليون أورو، وعلى هذا الأساس، فإن المفاوضات قد تتعثر وإدارة برشلونة قد تغض النظر على هذه الصفقة على اعتبار أنه إن أراد الكاتالونيون إتمامها سيتعين عليهم أولا بيع بعض اللاعبين في صورة اندري غوميز، رافينيا، ألكاسير وماثيو، قبل التفكير في التعاقد مع محرز من عدمه.

جدير بالذكر أن عقد الجناح الطائر للخضر يمتد إلى سنة 2020 بعد قيامه بعملية التمديد في 2016 الماضي.

كما كشف موقع “تريبال فوتبول” الإنجليزي السبت أن فريق ريال مدريد الإسباني يريد المهاجم الدولي الجزائري العائد للتألق مع فريقه ليستر سيتي الإنجليزي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ووفقا للمصدر، فإن مدرب الفريق الملكي، أسطورة كرة القدم الفرنسية ذي الأصول الجزائرية زين الدين زيدان، هو من يقف وراء فكرة استقدام محرز، وأن هذا الأخير متحمس لارتداء قميص الريال من أجل عيون زيزو.

واللافت أن نزول خبر اهتمام ريال مدريد بمحرز جاء بعد ساعات فقط، من تداول مختلف وسائل الإعلام العالمية ومنها صحيفة “سبورت” الإسبانية، اهتمام فريق برشلونة الإسباني بخدمات محرز خلال الصيف المقبل.

وذهبت صحيفة “سبورت” إلى حد نشر المبلغ الذي تريد إدارة برشلونة دفعه لنظيرتها ليستر سيتي الإنجليزية من أجل استقدام محرز والمتراوح بين 35 و40 مليون أورو.

وتداولت التقارير أيضا، تواجد فريق آخر وهو ليفربول الإنجليزي المهتم بضم محرز في “الميركاتو” الصيفي المقبل.