الرئيسية / رياضي / في غياب لاعبي الشبيبة والعميد والاتحاد…استدعاء 23 لاعبا للتربص الثاني للمنتخب المحلي
elmaouid

في غياب لاعبي الشبيبة والعميد والاتحاد…استدعاء 23 لاعبا للتربص الثاني للمنتخب المحلي

الجزائر- استدعى، الخميس، مدرب المنتخب المحلي المؤقت، توفيق قريشي، 23 لاعبا للمشاركة في التربص الثاني لهذا المنتخب المعني بتحضير مشاركته في تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المزمع تنظيمها في كينيا سنة 2018.

وينطلق التربص الثاني للمحليين يوم 12 مارس ويختتم يوم 14 من نفس الشهر بمركز تحضير المنتخبات الوطنية في سيدي موسى، وينتظر أن يواجه المنتخب المحلي نظيره السوداني في ودية مزدوجة يومي 25 و28 مارس الجاري.

وكان المنتخب المحلي أجرى التربص الأول، الأسبوع الفارط، أنهاه بمواجهة ودية أمام النصرية انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وعرفت القائمة الجديدة للمدرب قريشي غياب لاعبي فرق مولودية الجزائر وشبيبة القبائل واتحاد الجزائر لانشغال الأندية المذكورة بالمنافسة الإفريقية، ما دفع قريشي إلى توجيه الدعوة لبعض اللاعبين الجدد، خاصة أولئك الذين أبعدهم عن التربص الأول، ما كلفه بعض الانتقادات، على غرار مهاجم اتحاد بلعباس المتألق هذا الموسم، أبو سفيان بالغ، ولاعب اتحاد الحراش شمس الدين حراق فضلا عن مهاجم شباب قسنطينة الهادي بلعميري، ونسجل أيضا عودة

صانع ألعاب وفاق سطيف، عبد المومن جابو، الذي يعد بهذا الاستدعاء أقدم لاعب في المنتخب المحلي، على اعتبار أنه شارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين سنة 2011 بالسودان.

وقاد “الخضر” آنذاك إلى المربع الذهبي، وسيقوم توفيق قريشي بعد نهاية هذا التربص بضبط قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في ودية السودان المقبلة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص:

كنيش وزيتي وجابو وجحنيط وناجي (و. سطيف)، بوسماحة ومرباح (ش. الساورة)، بولخوة وحراق وزغبة ودهار (ا. الحراش)، رحماني (م. بجاية)، بن دبكة والعرفي (ن. حسين داي)، ليتيم وحداد (د. تاجنات)، حامية (ش. بلوزداد)، بن عيادة وبلعميري (ش. قسنطينة)، سيدهم وشريفي وبالغ (ا. بلعباس) وسعدو (أ. المدية).