الرئيسية / التكنولوجيا / في كافة الكاميرات الخلفية.. Vivo X70 Pro Plus أول هاتف يأتي بميزة التثبيت البصري

في كافة الكاميرات الخلفية.. Vivo X70 Pro Plus أول هاتف يأتي بميزة التثبيت البصري

انطلق هاتف Vivo X70 Pro Plus مؤخراً بأعلى مواصفات في سلسلة X70 والتي تتضمن ترقية في إعدادات الكاميرا تشمل دعم الكاميرات الخلفية الأربعة لتقنية التثبيت البصري.

يعد هاتف Vivo X70 Pro Plus أول الهواتف الذكية في العالم التي تنطلق بميزة التثبيت البصري في كافة إعدادات الكاميرا الخلفية التي طورت بالتعاون مع Zeiss مع طبقة عدساتZeiss T.

ولقد أضافت Vivo تحسينات في الكاميرا الرئيسية لهاتف X70 Pro Plus بشكل خاص، وذلك من خلال عدسات SLR تتميز بأعلى مستوى للنفاذية لدعم خفض معدل إنحراف الألوان.

كما تتضمن إعدادات الكاميرا للهاتف مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بفتحة عدسات f/2.2 وزوايا عرض فائقة الإتساع، مع ثبات أعلى في التصوير بفضل micro gimbal، بينما يأتي مستشعر GN1 الرئيسي من سامسونج بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.57.

أيضاً تتضمن الإعدادات مستشعر Sony IMX663 بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.6 للقطات portrait، ومستشعر periscopic بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/3.4.

ومن المقرر أن تدعم المستشعرات الأربعة التثبيت الإلكتروني في تسجيل الفيديو، كما تدعم الكاميرا الرئيسية تسجيل فيديو بدقة 8K.

كما تقدم Vivo هاتف X70 Pro Plus بمعالج _V1_ بتقنية الذكاء الإصطناعي، والذي يعمل على خفض نسبة التشويش في الصور وأيضاً عند تسجيل الفيديو في الإضاءة المنخفضة، كما يدعم أيضاً حركة إنسيابية بكفاءة أعلى في تشغيل الفيديو والألعاب.

أيضاً من بين المميزات التي أضافتها Vivo في الكاميرا في الفلاتر، حيث تقدم الشركة مؤثرات bokeh التي تعمل على محاكاة عدسات Zeiss الكلاسيكية.

كما يأتي الهاتف بعدد من الفلاتر تشمل _swirly_ وهو فلتر دائري، و _anamorphic_، و _genuine_ وأيضاً _creamy_.

وفي الكاميرا الأمامية تقدم الشركة مستشعر في ثقب الشاشة بدقة 32 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.45، في شاشة AMOLED مميزة بحجم 6.78 إنش ودقة عرض 3200 في 1400 بيكسل، بعمق ألوان 10بت.

Vivo X70 Pro Plus Camera Reached New Hight Of Stabilization; While Vanilla Vivo  X70 Real-life Photo Leaked | SPARROWS NEWSVivo X70 Pro+: Meilleur prix, offres du Black Friday, fiche technique et  vente pas cherVivo's X70 Pro+ does optical stabilization on all four rear cameras |  Engadget