الرئيسية / رياضي / في مباراة ودية تقام على ملعب زبانة… مولودية وهران يواجه تي بي مازيمبي السبت المقبل
elmaouid

في مباراة ودية تقام على ملعب زبانة… مولودية وهران يواجه تي بي مازيمبي السبت المقبل

الجزائر- يواجه فريق مولودية وهران نظيره الكونغولي تي بي  مازيمبي السبت المقبل بملعب أحمد زبانة بوهران في آخر خرجة ودية للمولودية قبل  انطلاق بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم يوم 11 أوت الجاري، بحسب ما

استفيد  من إدارة نادي عاصمة الغرب الجزائري.

وعاد لاعبو المولودية، بقيادة مدربهم الجديد المغربي بادو الزاكي، مؤخرا من  تربص بتركيا دام 20 يوما أجروا خلاله خمس مباريات ودية، ويسعون لاستكمال  تحضيراتهم بمواجهة أحد عمالقة الكرة الافريقية وذلك على هامش التحاق الأخير  بوهران لإجراء تحضيراته تحسبا لبقية مشواره في رابطة الأبطال الافريقية.

وبحسب  المصدر نفسه، يأمل مسيرو المولودية في تأخير توقيت المباراة المقررة على  الساعة 00: 18 حتى تلعب تحت الأضواء الكاشفة وذلك بسبب الحرارة الشديدة التي  تعرفها المنطقة حيث راسلوا السلطات المعنية لآجل ذلك.

كما قررت إدارة ”الحمراوة” أيضا بأن لا يكون الدخول إلى الملعب مجانيا،  أملا منها في الاستفادة من هذا الموعد لتعزيز خزينة النادي سيما في ظل الاقبال  الكبير المرتقب من طرف الأنصار التواقين لمثل هذه السهرات الكروية القارية حتى  ولو تعلق الأمر بمباراة ودية، كما أشير إليه.

ويحضر بطل الكونغو الديمقراطية صاحب السجل القاري الثري لمباراته المقبلة  أمام وفاق سطيف بملعب الأخير يوم 17 أوت الجاري ضمن الجولة الخامسة  من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا بعد أن فرض التعادل السبت الفارط بالبليدة  على الممثل الجزائري الثاني في المجموعة ب مولودية الجزائر (1-1).

ويتصدر تي بي مازيمبي مجموعته بعشر نقاط، ما يعني أنه وضع قدما ونصف قدم في ربع  النهائي، متقدما على مولودية الجزائر صاحبة الصف الثاني بخمس نقاط، فيما يحل  الوفاق ثالثا بأربع والدفاع الجديدي المغربي رابعا بنقطتين.