الرئيسية / وطني / قال “لسنا في خصومة مع أي أحد”، حداد يؤكد: منتدى رؤساء المؤسسات لا يمارس السياسية
elmaouid

قال “لسنا في خصومة مع أي أحد”، حداد يؤكد: منتدى رؤساء المؤسسات لا يمارس السياسية

الجزائر- أكد رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، علي حداد،  الجمعة، خلال مشاركته في إحياء الذكرى المزدوجة لتأميم المحروقات وتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين بولاية الجلفة، أن المنتدى لا يمارس السياسة، وإنما يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني، ويدعمه، مبرزا أنه ليس له خصومة مع أي أحد. في إشارة الى الوزير الأول عبد المالك سلال .

وأشار علي حداد إلى أن مخططهم يعمد إلى تفعيل الدبلوماسية الاقتصادية بالتنسيق مع سفارات الجزائر، والتي تكللت في تجسيد مشاريع مهمة وزيارات لوفود أعمال أجنبية وذلك كله يدخل في نطاق تفعيل الاقتصاد ومساهمة منتدى رؤساء المؤسسات في عجلة تنمية البلد في هذا الجانب.

وثمن علي حداد في كلمته، كل الخطوات التي يقوم بها رئيس الجمهورية في سبيل تطوير الاقتصاد الوطني والقرارات التي تصب في مجملها في هذا الإطار، من خلال رد الاعتبار للمؤسسات الوطنية وتشجيع الاستثمار وتوفير العقار الصناعي، كما تحدث عن القاعدة الاقتصادية 51/49 بالقول  بأنه قرار سيادي يخدم المؤسسات الوطنية ولا يعرقل بالمرة الاستثمار الأجنبي.

وردا على بعض المعلومات المتداولة بشأن تدهور العلاقة بين علي حداد والوزير الأول عبد المالك سلال على خلفية ماحدث في المؤتمر الاقتصادي الافريقي المنعقد بالجزائر، قال علي حداد إنه ليس في خصومة مع أي أحد.