الرئيسية / ثقافي / قدمت نصائح لأصالة، شيرين وعمرو دياب… أنغام تكشف حقيقة زواجها السري
elmaouid

قدمت نصائح لأصالة، شيرين وعمرو دياب… أنغام تكشف حقيقة زواجها السري

علقت النجمة أنغام خلال حلقتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع عبر قناة mbc الفضائية، على سابقة زواجها من النجم أحمد عز قبل سنوات، بموجب عقد زواج شرعي.

وردت أنغام على تساؤل وفاء الكيلاني حول عدد زيجاتها، فأجابت أنغام 3، لترد وفاء قائلة: “هذا المُعلن لكن فيه واحد في السر”، لتصحح أنغام المعلومة بأن زواجها من أحمد عز لم يكن سرا، فأهلها وأصدقاؤها كانوا على علم بالزواج لكنها فضلت ألا تعلن عنه للجمهور.

وأشارت إلى أنه بعد الحديث عن زواجها من أحمد عز في الصحافة والإعلام، ظن البعض أنه زواج سري لكنها كانت فقط تحب ألا يعلمه الجمهور.

وخلال الحلقة طلبت وفاء من أنغام أن توجه نصيحة لعدد من النجوم (أصالة وشيرين وعمرو دياب).

فقالت أنغام عن أصالة إنها من أجمل الأصوات الموجودة على الساحة وتنصحها بأن تحافظ على هذا الصوت الجميل، فعلقت قائلة: “أنصحها تأخذ بالها من صوتها”.

ووجهت نصيحة لعمرو دياب قائلة: “ابقى مثلما ما أنت محافظ على بريقك ونجاحك”، أما عن شيرين فقالت أنغام: “أنصحها تبتعد عن العفوية”، لترد عليها وفاء اكيلاني: “تبتعد عن العفوية!”، فتعود أنغام قائلة: “لا تترك عفويتها بالعكس.. وحتى أصحح الكلام أو أقوله مضبوط.. عفويتها أحلى ما فيها لكن تضعها في المكان المناسب فقط”.

يذكر أن هناك اتهامات على مواقع التواصل الاجتماعي بالغيرة المتبادلة بين النجمتين شيرين وأنغام، إلا أن رد أنغام في البرنامج صحح المفهوم حول هذه التهمة.

ق/ث