الرئيسية / رياضي / قرار سيميوني يشعل الصراع الإنجليزي على غريزمان
elmaouid

قرار سيميوني يشعل الصراع الإنجليزي على غريزمان

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الصراع الدائر بين الأندية الإنجليزية الكبرى على أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، سيشتعل، خصوصا بعد الخطوة المفاجئة لدييغو سيميوني، المدير الفني للفريق المدريدي.

وتحدث غريزمان في عدة مناسبات عن العلاقة القوية التي تربطه بسيميوني، مؤكدا أن “مستقبله مع الفريق سيصبح غير مؤكد، فقط عندما يقرر المدير الفني الأرجنتيني الرحيل”.

ومع تقليص سيميوني مدة عقده مع أتلتيكو مدريد، لينتهي في 2018 بدلا من 2020، فإن غريزمان بدأ يفكر في الرحيل عن الفريق، حسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ستار”.

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة فتحت الباب أمام أندية مانشستر يونايتد، وتشيلسي وآرسنال، لضم هداف كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأوضحت الصحيفة أن قيمة غريزمان الصيف المقبل ستصل لـ80 مليون جنيه إسترليني.

وبجانب الأندية الثلاثة، التي تسعى لتدعيم الجبهة الهجومية، فإن مانشستر سيتي صاحب القوة الشرائية قد يدخل الصراع في وقت لاحق من الموسم.

ويرتبط غريزمان بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى 2021، ولكن من السهل على كبار الأندية الإنجليزية أن تحسم الصفقة بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب.