الرئيسية / وطني / قصف الولايات المتحدة للجزائر مجرد خيال
elmaouid

قصف الولايات المتحدة للجزائر مجرد خيال

الجزئر- قللت السفيرة الأمريكية بالجزائر، جوان بولاشيك، من التداعيات التي خلفتها السلسلة التلفزيونية الأمريكية التي تصور إعلان الولايات المتحدة الأمريكية الحرب على الجزائر، معتبرة إياها مجرد سلسلة خيالية لا تعكس نظرة مسؤولي البيت الأبيض الإيجابية تجاه الجزائر.

وأوضحت السفيرة الأمريكية بالجزائر في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”  أن إعلان بلادها الحرب على الجزائر والتي تضمنتها إحدى السلسلات التلفزيونية الأمريكية مجرد خيال لا يعكس النظرة الإيجابية التي تنظر بها الولايات المتحدة الأمريكية تجاه الجزائر.

وأضافت بولاشيك أن بلادها تعتبر الجزائر دولة صديقة وهو ما يؤكده العمل على أرض الواقع بالنظر الى حجم التعاون الثنائي والصداقة الطيبة التي تجمع البلدين.

وكتبت جوان بولاشيك في تغريدة لها عبر تويتر ما معناه”  قصف الجزائر مجرد خيال، الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر الجزائر دولة صديقة وشريكا هاما” .

وكانت السلسلة الأمريكية disignated survivor التي تعرض حاليا بإحدى القنوات التلفزيونية الأمريكية قد خلفت استياء  كبيرا بين الجزائريين بعدما تم في إحدى حلقاتها إعلان أمريكا الحرب على الجزائر من أجل القضاء على الإرهاب الذي كان يتخذ جنوب الجزائر مركزا له بحسب  السلسلة ذاتها.