الرئيسية / محلي / كاب جنات… غياب الإنارة العمومية يؤرق يوميات قاطني قرية “بن والي”
elmaouid

كاب جنات… غياب الإنارة العمومية يؤرق يوميات قاطني قرية “بن والي”

رفع سكان قرية “بن والي” بكاب جنات شرق بومرداس انشغالاتهم إلى السلطات المحلية من أجل الالتفاتة إلى مشاكلهم وإيجاد الحلول لها في أقرب الآجال خاصة مشكلة غياب الإنارة العمومية التي تعد من أولى

المشاكل المطروحة بالحي منذ سنوات، حيث أن هذه الأخيرة تنعدم بالمنطقة، مما ساهم في ارتفاع معدلات السرقة والاعتداءات على المواطنين، ما جعل السكان يعيشون في دوامة من القلق والخوف بسبب الاعتداءات والسرقات المتكررة نتيجة انعدام الإنارة العمومية وخصوصا في الفترات الليلية.

وقد أكد سكان القرية أن غياب الإنارة العمومية تسبب لهم في مشاكل كثيرة، أين تعرضت العديد من المنازل والسيارات للسرقة ليلا في ظل اغتنام المجرمين فرصة غياب هذه الأخيرة عن القرية، إلى جانب الاعتداءات التي يتعرض لها السكان عند خروجهم مساء بسبب الظلام الذي شجع على انتشار أعمال اللصوصية..

وعليه، فإن السكان يطالبون السلطات المعنية بضرورة تزويدهم بالإنارة العمومية في أقرب وقت لإخراجهم من هاته المعاناة المفروضة عليهم، والتي كانت السرقات والاعتداءات أبرز نتائجها خوفا من تبعات أخرى أكثر سوء قد يتعرض لها السكان ويدفعون ثمنها رغما عنهم.

ومن أجل هذا، يطالب سكان قرية “بن والي” بكاب جنات شرق بومرداس السلطات المعنية بضرورة التكفل بمشكلهم هذا في أقرب الآجال الممكنة.