الرئيسية / رياضي / كاريك: حققنا الفوز على فياريال من أجل سولسكاير

كاريك: حققنا الفوز على فياريال من أجل سولسكاير

 

أعرب مايكل كاريك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الشياطين الحمر على حساب فياريال الإسباني بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، وضمان التأهل لدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كاريك في تصريحات عقب المباراة لشبكة “بي تي سبورت”: “أتينا إلى هنا من أجل الانتصار، وآمنت بقدرتنا على تحقيق ذلك مع استعدادنا الجيد”.

وأضاف: “لم تكن المباراة سهلة خاصة أننا نواجه فريقا جيدا يدفعك للعمل، اللاعبون قدموا مجهودًا كبيرًا وأنا سعيد للغاية بذلك”.

وتابع: “أعتقد أننا لم نكن نأمل بأن نأتي إلى هنا ونقدم كرة قدم جميلة منذ البداية، هذه هي أفضل طريقة لتحقيق الانتصار، كان علينا إظهار الشخصية والقتال، كان علينا الاتحاد، وصنع البدلاء تأثيرًا هائلًا”.

وواصل: “عندما تحصل (كريستيانو) رونالدو على الفرصة، نجح في تسجيلها مباشرة، جادون (سانشو) كان رائعًا وقدم عملًا دفاعيًا كبيرًا، كانت أمسية كبيرة له”.

وأتم: “استمتعت بكل شيء، لم تكن الأمور سهلة في آخر يومين، وحققنا هذه النتيجة من أجل أولي (جونار سولسكاير)، كان أمامنا عمل لنقدمه وأمور بحاجة للاعتناء بها، أنا سعيد بأن الأمور سارت على ما يرام في النهاية”.